الخميس 18 أبريل 2024 مـ 07:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

غدًا.. إبراهيموفيتش يصل إلى ميلان لإجراء الفحص الطبي

أكدت تقارير صحفية، موعد وصول السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، المنضم حديثاً إلى ميلان الإيطالى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، وأعلن الروسونيري قبل أيام، تعاقده مع "إبرا" فى صفقة مجانية بعد إنتهاء عقده مع لوس انجلوس جالاكسي ناديه السابق، ليكون بذلك أولى صفقات النادي في إنتقالات يناير وسيتمد عقد الدولي السويدي حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار التجديد لعام إضافى الصيف المقبل.

وفقاً لما نشرته شبكة "سكاى إيطاليا"، إن زلاتان إبراهيموفيتش سيصل مقر ميلان غداً،الخميس، للخضوع إلى الفحوصات الطبية ومراسم التوقيع الرسمي على عقود إنتقاله إلى الروسونيري، ومن ثم الإنضمام إلى تدريبات الفريق.

وكشفت تقارير صحفية عن موعد الظهور الأول للسويدى زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان فى الدورى الإيطالى، فمن الممكن أن يتواجد على دكة بدلاء الروسونيرى ضد سامبدوريا، فى اللقاء الذى سيجمع الطرفين 6 يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الكالتشيو، وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إنه من المُحتمل أن يكون الظهور الأول بشكل أساسى لصاحب الـ 38 عامًا مع الفريق في مواجهة سبال يوم 15/1 لحساب منافسات كأس إيطاليا.

وأوضحت الصحيفة أن ستيفانو بيولى مدرب ميلان الإيطالى، يرغب فى الوقوف أكثر على مدى الجاهزية البدنية لإبراهيموفيتش قبل اتخاذ قرار نهائى بشأن موعد إشراكه.

ويحتل فريق ميلان الإيطالى المركز الـ 11 بجدول مسابقة الكالتشيو برصيد 21 نقطة، متأخراً بـ 21 نقطة عن المتصدر إنتر ميلان بـ 42 نقطة.