السبت 27 أبريل 2024 مـ 09:43 مـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

وكيل زراعة البحيرة يشدد على تدريب العاملين من صغار السن من قبل الخبرات الكبيرة

شدد المهندس محمد إسماعيل الزواوى، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، على ضرورة تدريب العاملين من صغار السن من قبل الخبرات الكبيرة الموجودة فى الإدارة وذلك للاعتماد عليهم خلال المرحلة المقبلة.
 
وأضاف، خلال تفقده لحديقة ملتقى الزراعيين اليوم، انه تلاحظ فى الاونه الأخيرة خروج العديد من قيادات الزراعة إلى سن المعاش، مؤكدًا وجودب تجهيز صف ثانى وثالث من الشباب لأنهم سيكونون قيادات المستقبل القريب فى خلال عامين أو ثلاثة على الأكثر.
 
ووجه لهم الشكر والتقدير لمسؤولى وعاملى الإدارة الزراعية بكوم حمادة على ما بذلوه من جهد فى تطوير وتهذيب وتجميل قطعة الأرض التى أصبحت بحق حديقة رائعة لم تكلف الدولة أى أعباء مالية فى هذا الانجاز المتميز.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بقاعة الاجتماعات بالإدارة بحضور العاملين، وكان قد رحب المهندس عبد السلام بسيونى مدير الإدارة بوكيل الوزارة ومرافقيه ، ثم استعرض كافة الانجازات التى تمت خلال الثلاثة شهور الأخيرة خاصة فى حماية الاراضى والحيازات ومنظومة كارت الفلاح وتطهير الترع والمصارف استعدادا لموسم الشتاء وأكد أيضا على ان جميع العاملين بالإدارة الزراعية بكوم حمادة يعملون على قلب رجل واحد وتربطهم علاقات أسرية وعلاقات طيبه مع بعضهم البعض.