الخميس 25 أبريل 2024 مـ 11:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

العاملون بقناة مصر الزراعية يدينون قرار اقالة محمد صلاح

”بالمستندات” : مدير قناة ”مصر الزراعية” يصدر تعليمات بمنع الإساءةإلى جماعة الإخوان الإرهابية

أدان العاملون بقناة مصر الزراعية تعليمات مديرها التنفيذي الجديد الدكتور فكري كمال، بمنع وصف جماعة الإخوان بمسمى "الإرهابية المحظورة"، وذلك منذ تعيينه مشرفا على القناة قبل نحو ثلاثة أشهر.

ويتحفظ العاملون في القناة بتسجيلات صوتية للدكتور فكري كمال، الذي صدر له قرار وزاري جديد بتكليفه مديرا تنفيذيا للقناة، إضافة إلى أعماله المكلف بها من قبل، وفيها يمنع وصف الجماعة بمسمى "الإرهابية المحظورة".

هذا وقد تقدم العاملون بقناة مصر الزراعية بمذكرة احتجاج ضد قرار الدكتور عز الدين ابو ستيت وزير الزراعة الصادر اليوم الخميس بإقالة محمد صلاح المدير التنفيذي لقناة مصر الزراعية، وتكليف الدكتور فكري كمال بالعمل مديرا تنفيذيا بالقناة بجانب عملة كمشرف عام.

ويبدو أن هناك علاقة بين قرار الوزير وما تقدم به العاملون بالقناة، اول أمس من مذكرة يطالبون الوزير بالتدخل لمنع الدكتور فكري كمال المشرف على القناة من تجميل وجه جماعة الإخوان الارهابية، حيث أصدر الاخير قرارا بعدم إطلاق لفظ الجماعة الإرهابية أو المحظورة على جماعة الاخوان، كما رفض بث مواد عن بطولات رجال الشرطة.

وأخيراً طالب العاملين بقناة مصر الزراعية، وزير الزراعة، بإقالة الدكتور فكري كمال ، واستمرار عمل محمد صلاح كمدير تنفيذي خاصة وأن للاعلام دور كبير في المرحلة الراهنة، وما تتمتع به قناة مصر الزراعية من دور كبير ومشاهدة بين الفلاحين والمزارعين والمهتمين بالشأن الزراعي.

موضوعات متعلقة