الخميس 25 أبريل 2024 مـ 01:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

الرى : إزالة 10 تعديات على منافع الصرف

أعلنت وزارة الموارد المائية الرى ، أنه تم تنفيذ 10 إزالات للتعديات على منافع الصرف عبارة عن محلات وأسوار ومنازل وبلغت المساحة المستردة 1750 متر مربع.

و قال المهندس خالد مدين رئيس هيئة الصرف، بوزارة الرى ، أن العمل لايزال العمل فى تنفيذ خوازيق مخرج سحارة ك 4.500 على مصرف المحسمة أسفل ترعة السويس ك 3:00 لحماية جسر الترعة من الانهيار، وأن الأعمال تسير بصورة جيدة.

وأضاف مدين أنه يتم متابعة أعمال الصيانة والتجريف على مصرف البياضية بكمية تجريف 3500 متر مكعب، وكذلك ازالة حشائش مصرف الجبالي بمسافة 800 متر بمحافظة الاسماعيلية، وأن الاعمال تتم بصورة جيدة.

 وأشار مدين إلى أنه جارى متابعة اعمال الصيانة والتجريف علي مصرف أم الريش ومصرف بورسعيد  بكمية تجريف 4000 متر مكعب بمحافظة بورسعيد، وتتم الأعمال بصورة جيدة، وأنه جارى تنفيذ أعمال التدبيش بعملية كبارى مصرف سرحان والتينة بمحافظة بورسعيد .

كما يتم متابعة أعمال الصيانة ونزع حشائش علي مصرف الملاريا بمحافظة السويس، و جارى تنفيذ أعمال الصيانة اللازمة للمبني الادارى للادارة العامة لصرف السويس بالسويس.