الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:30 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لخفض الأسعار 30% خلال الأيام المقبلة

القليوبية : إنطلاق المرحلة الثانية من حملة طرق الأبواب

بدأت بمحافظة القليوبية فعاليات المرحلة الثانية من حملة طرق الأبواب التى يطلقها المجلس القومى للمرأة بجميع محافظات الجمهورية وتحمل شعار "بلدى أمانة"، وتمتد على مدار  خمسة أيام.

وتستهدف الحملة توعية الفتيات والسيدات والرجال بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلى لبناء وطن مستقر ومزدهر، فضلا عن توعية سيدات ورجال مصر بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري.

وأكدت جيهان فؤاد ، مقرر المجلس بالقليوبية، أن الحملة نجحت خلال، أمس الأحد في الوصول إلى 5000 زيارة والوصول لـ 14321 من الفتيات والسيدات والرجال، بالمركز والقرى التالية "مركز طوخ قرى أمياى والعمار وطنط الجزيرة وقرى كفر الجزار وكفر أبو ذكرى وعزبة أبوباشا مركز بنها وقرى كفر رجب وكفر مروان وتصفا مركز كفر شكر وقرى الحوالة وأجهور الصغري مركز القناطر الخيرية".

وأضافت فؤاد ، أن الحملة استعانت بالرائدات الريفيات وأعضاء الفرع و محامى مكتب الشكاوى، وعلى هامش الحملة تم القيام بتصوير 180 بطاقة رقم قومى للسيدات الغير قادرات .

جدير بالذكر أن المرحلة الثانية تستهدف توصيل رسائل الحملة إلى عدد أكبر من الفتيات والسيدات والرجال بجميع قرى ونجوع محافظات الجمهورية.