الأرض
الجمعة، 18 أكتوبر 2019 07:00 صـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

بنت مصر

تحت شعار ” بلدنا أمانة ” القومى للمرأة بالوادى الجديد يواصل حملاتة للتوعية

الأرض

أكدت نادية عزمي، مقرر المجلس القومي للمرأة بمحافظة الوادى الجديد ، اليوم الخميس، أن المجلس يواصل حملاته البناءة التي تحمل شعار "بلدى أمانة" فى معظم أرجاء المحافظة والمراكز الإدارية، من أجل إعلاء كلمة الوطن، وتعريف المواطنين بالمجهودات التي تبذلها الدولة من أجل الوطن والمواطنين .

وأشارت عزمى الى أن الحملة مستمرة حتى نهاية شهر أكتوبر لترسيخ القيم والولاء للوطن لدى السيدات في جميع القرى بمراكز المحافظة الخمس، مشيرةً إلى أن الحملة تستهدف التوعية العامه للسيدات والرجال وعدم الانصياع وراء الشائعات المغرضة.

وذكرت أن السيدات اتخذن شعار "احنا معاك يا ريس" لافتةً الى أن الجولات تضمنت العديد من الأعضاء والرائدات الريفيات والإداريين، ومحاميي المكتب بالقرى والجمعيات الاهلية وأماكن التواجد بالمنازل والأسواق والمشروعات وذلك طوال أيام الحملة التي ينفذها المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة وفروع المجلس بمحافظات الجمهورية بهدف محاربة الشائعات والتأكيد على دور المرأة في الحفاظ على استقرار الوطن.

وأوضحت "عزمي"، أن الحملة تستهدف تعريف جميع السيدات بمقدرات الدولة ومجهوداتها في الفترة الأخيرة، والبعد عن الشائعات التي تستهدف زعزعة واستقرار الوطن وسلامة المجتمع المصري، مشيرة إلى أن معظم السيدات وجهن دعوات للرئيس بالاستمرار وأن ينصره الله ويسدد خطاه. 

 

 

المجلس القومى للمرأة ـ محافظة الوادى الجديد ـ المرأة ـ الارض
اجرو ايجيبت يمين
اجرو ايجيبت