الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تحت شعار ” بلدنا أمانة ” تعليم أسيوط تنظم ندوة لتوعية السيدات بخطورة الشائعات

تحت شعار " بلدنا أمانة " نظمت مديرية التربية والتعليم بأسيوط بالتعاون مع  المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، ندوة لتوعية السيدات والطالبات بدورهم اتجاه وطنهم وخطورة نشر الشائعات التى تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة الوطن، وذلك بقاعة مدرسة خديجة يوسف الثانوية للبنات.

جاء ذلك تحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط وصلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وبحضور محمد عبد المحسن مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية ونهله عبد البديع وهبة عويس أعضاء المجلس القومى للمرأة بأسيوط وإسلام عاطف المحامية ونادر عبد القادر باحث قانونى بالمجلس.

وأكد وكيل الوزارة، على أهمية التوعية بحقيقة ما يحدث على أرض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات، بالإضافة إلى التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الأزمات وإشاعة الفوضى في البلاد، مشيرا إلى دور سيدات مصر في حماية الوطن ضد كل من يسعي لهدم كيانه واستقراره.

وأشاد محمد عبد المحسن مدير عام الشئون التنفيذية بتعليم أسيوط، بدور المرأة المصرية في حماية الوطن ضد كل من يسعى لهدم كيانه واستقراره ، مشيرا إلى دور المرأة فى الوقوف ضد الحرب الدائرة من كل من ينشر الشائعات أو الفوضى.

وأوضحت نهلة عبد البديع، أن هدف الندوة هو محاربة الشائعات و توعية السيدات بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تبذلها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي، لبناء وطن مستقر مزدهر، وفي نفس الوقت توعيتهن بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة استقرار أمن وسلامة المجتمع المصري.