الجمعة 29 مارس 2024 مـ 12:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تحت شعار بلدى أمانة .. القومى للمرأة يواصل حملة طرق الأبواب بالأسكندرية

أعلنت محافظة الإسكندرية ، عن إنطلاق فعاليات حملة طرق الأبواب التى أطلقها المجلس القومى للمرأة بجميع محافظات الجمهورية، تحت شعار "بلدى أمانة" وتمتد على مدار ثلاثة أيام.

وأشار بيان صادر اليوم، إلى أن الحملة استهدفت توعية الفتيات السيدات والرجال بكيفية المساهمة فى كافة المجهودات التى تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلى لبناء وطن مستقر مزدهر، وفى نفس الوقت توعية سيدات ورجال مصر بخطورة الشائعات المغرضة التى تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصرى.

ونجحت الحملة خلال اليوم الاثنين، فى الوصول إلى عدد 35550 من الفتيات والسيدات والرجال بعدد 12 قرية ومركز وهى "حى وسط بقسم محرم بك: قرية الروضة – قرية الحارث – قرية الالمان – قرية ابيس 2 / 8".

حى غرب بقسم مينا البصل : قرية المفروزة – كوم الشقافة – نجع العرب" " حى شرق بقسم رمل اول وثانى : ابو سليمان -  كوبرى الناموس" " حى المنتزة بقسم المنتزة : ابو قير – الرأس السوداء – عزبة محسن"  بالمحافظة  ، واستعانت فى ذلك بالرائدات الريفيات والواعظات  وأعضاء الفرع ومحامية مكتب الشكاوى.

بالإضافة إلى عقد ندوة بمقر نادى الصعيد العام بحى غرب، وقامت ماجدة الشاذلى والأعضاء والواعظة بهيرة خير الله بتوعية الحضور بحقيقة ما يحدث علي أرض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات، بالإضافة إلى التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الأزمات وإشاعة الفوضى فى البلاد، وأهمية دور سيدات مصر فى حماية الوطن، وعدم الانصات للشائعات لأنهن يشكلن الجبهة الدفاعية الداخلية لمصر.

كما استمعوا للشكاوى المختلفة من السيدات للعمل على حلها من خلال الجهات المسؤلة المختلفة فى المحافظة، واستقبلت محامية الفرع 7 شكاوى وطلبات من السيدات.

جدير بالذكر أن الهدف من الحملة التوعية بحقيقة ما يحدث علي ارض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات، بالإضافة إلى التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الأزمات وإشاعة الفوضى فى البلاد، وأهمية دور سيدات مصر فى حماية الوطن ضد كل من يسعى لهدم كيانه واستقراره .