السبت 27 أبريل 2024 مـ 12:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

”جوجل إيرث” يعثر على جثة مفقود في سيارة غارقة بعد 22 عامًا (صور)

موقع العثور على الجثة داخل سيارة
موقع العثور على الجثة داخل سيارة

"خرج ولم يعد"، هذا ما حدث مع ويليام مولد الذي اختفى في نوفمبر/تشرين الثاني عام 1997، بعد خروجه من أحد النوادي الليلية، ولم يتم العثور عليه رغم كل المحاولات.   

كان مولد عمره 40 عاما حينما اختفى، ورغم مرور 22 عاما على الحادث، تمكن أحد الأشخاص باستخدام "جوجل إيرث" من الوصول إليه أو يمكن القول "ما تبقى منه"، بحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية.

وذكر مكتب الشريف بمقاطعة بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية، الخميس، أن هذا الشخص قام بتكبير صورة لحيه السابق "جراند آيلز" بقرية ويلنجتون في فلوريدا، ولاحظ وجود سيارة غارقة في بحيرة.

وتواصل الساكن السابق مع مالك المنزل الحالي، الذي بدوره استخدم طائرة بدون طيار لتأكيد ما رآه، وكانت سيارة بيضاء على حافة البركة خلف منزله، فتواصل مع مكتب شريف المقاطعة في 28 أغسطس/آب، ووصلت الشرطة لاحقاً ليجدوا السيارة وبداخلها بقايا هيكل عظمي.

وباستخدام النظام القومي للمفقودين، تم التعرف على مولد؛ إذ تبين أنه خرج بمفرده من أحد النوادي الليلية في نوفمبر/تشرين الثاني عام 1997، لكن لم تكن تبدو عليه آثار الثمالة، حتى أنه هاتف صديقته وأخبرها بأنه سيعود إلى منزلهما في مدينة لانتانا قريباً.

وعلّق باري فاي، الذي عثر على السيارة، قائلاً إنه لم يلحظ أي شيء قط على شاطئ البحيرة.