الأرض
الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 03:24 صـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

تقارير

عقد قران عروسين ”صعايدة” داخل قسم الشرطة بعد موافقة الداخلية

عقد قران
عقد قران

شهد مركز فرشوط في محافظة قنا، اليوم الأحد، واقعة غريبة، إذ رفضت فتاة الخروج من مركز الشرطة، إلا بعد عقد قرانها على شخص ترتبط به عاطفيًا.

البداية كانت بتلقي اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارا من قسم شرطة فرشوط، يفيد قيام أسرة الفتاة، "رجاء. م. ح"، ٢٥ عاما، بتحرير محضر يفيد اختفائها لمدة شهرين بعد أن خرجت من منزلها دون عودة.

ووفق مصدر أمني فإن الفتاة قد سلمت نفسها بمركز الشرطة بدائرة فرشوط شمال المحافظة، بعد اختفائها لأيام طويلة، بعد أن طلبت من أجهزة الأمن حمايتها من أسرتها خوفًا من الاعتداء عليها.

وقال المصدر إن الفتاة ذكرت خلال أقوالها بالمحضر الأمني، إن أسرتها ترفض زواجها من شاب تريد أن تتزوجه، وتحاول الأسرة إجبارها على الزواج من شاب آخر بعد أن تم تطليقها من زواجها لوجود خلافات أسرية بينها وبين الزوج منذ فترة قريبة، وأنها هربت من منزل أسرتها بسبب محاولتهم اجبارها على الزواج من شاب لا تحبه.

وأشار المصدر، إلى أن تدخلات العائلة والأوساط العائلية أدت إلى موافقة والد الفتاة على الزواج من الشاب التي تريد أن تتزوجه، وتم إحضار مأذون بقسم الشرطة وتم عقد الزواج بعد تدخلات عدة وبحضور الزوج التي ترغب الفتاة في الزواج منه.

 

عقد قران فتاة صعيدية قنا فرشوط زواج علاقة عاطفية الداخلية الشرطة
اجرو ايجيبت يمين
اجرو ايجيبت