الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:30 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

أول تعليق من وليد أزارو عقب أنباء رحيله عن الأهلي

وليد أزارو
وليد أزارو

قال وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب المغرب، إنه دائم القتال فى الملعب من أجل قيادة فريقه لتحقيق الانتصارات، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وأضاف وليد أزارو خلال تواجده في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة المغرب أمام بوركينا فاسو: "أعمل بجد واجتهاد مع الأهلي وأحاول دائما قيادته لتحقيق الانتصارات، وأسعى دائمًا للقيام بدوري كاملا وهو تسجيل الأهداف".

وعاد وليد أزارو، صاحب الـ 24 عامًا للحديث عن حلمه الذي لم يتحقق، قائلاً: "بطولة أمم إفريقيا أقيمت في مصر وكنت متلهفا لأشارك في البلد الذي أحترف فيه مصر، شعور خاص وفريد كان سينتابني حينها والكثير من الناس هناك تساءلوا عن سبب غيابي، لكن قدر الله ما شاء فعل وأحترم خيارات كل مدرب سواء باستدعائي أو استبعادي".

وأكمل حديثه قائلاً: "أي لاعب يحلم في مسيرته بأن يلعب كأس إفريقيا وكأس العالم، ولم أتمكن بعد من تحقيق هذه الأحلام ،سأواصل العمل لتحقيق أحلامي. أنا هناك داخل عرين المنتخب لأنافس على مقعدي ونيل فرصتي كاملة، الهدف الأول بكل تأكيد هو مصلحة المنتخب التي تسبق مصلحة أي لاعب. إذا غبت أو حضرت لا يهم، الأهم هو انتصار المنتخب دائما".

وليد أزارو العائد من جديد لقائمة المغرب، يستعد للظهور الدولي أمام بوركينا فاسو والنيجر يومي السادس والعاشر من شهر سبتمبر الحالي، وذلك بعد الانتقادات اللازعة التى تعرض لها من جماهير النادي الأهلي، وتردد أنباء عن رحيل الدولي المغربي عن الأهلي.

موضوعات متعلقة