الخميس 9 مايو 2024 مـ 03:17 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مرشحان لمنصب وكيل ”زراعة سوهاج” .. تعرف على برنامجهما

رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج

استعرض الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، الخطط التطويرية للمرشحين لشغل منصبي وكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

جاء ذلك، خلال اجتماع رئيس الجامعة، اليوم الأحد، مع نائبيه الدكتور أحمد سليمان، والدكتور مصطفى عبد الخالق، والدكتور أحمد سالمان، عميد الكلية.

وقال بيان صادر عن الجامعة، إنه تقدم لشغل منصب وكيل الكلية لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة كلا من الدكتور خلف على همام، رئيس قسم المحاصيل ومدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والدكتور عبدالمنعم عبدالرحمن، رئيس قسم الإرشاد الزراعى، والمجتمع الريفى.

وخلال اللقاء أكد رئيس الجامعة أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة يعتبر النافذة الوحيدة التى تطل منها الجامعة على المجتمع المحيط، وذلك للوقوف على المشكلات الحقيقية وصولاً لإيجاد حلولاً علمية لها مما يؤدى فى النهاية إلى تنمية المجتمع ليكون قادراً على مواكبة التقدم، مشيراً إلى أن ذلك يتحقق من خلال تصميم الأنشطة والبرامج التى تلبى تلك الاحتياجات عن طريق الجامعة وكلياتها ومراكزها البحثية المختلفة، بغية إحداث تغيرات تنموية وسلوكية مرغوب فيها وتمكين أفراد المجتمع ومؤسساته وهيئاته من تحقيق أقصى إفادة ممكنة من الخدمات المختلفة التى تقدمه الجامعة بوسائل وأساليب متنوعة تتناسب مع ظروف المستفيد وحاجاته الفعلية.