الجمعة 29 مارس 2024 مـ 12:21 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

”شاروبيم” : 888 مليون جنيه تم منحها لتمويل مشروعات بالدقهلية

قال الدكتور كمال شاروبيم محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، إنه تم منح 888 مليون و 890 ألف جنيه ، في إطار المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية والذي يعرف باسم "مشروعك" وذلك لإقامة مشروعات حقيقية تخلق فرص عمل جديدة وتعمل على توفير منتجات تناسب السوق.

وأكد محافظ الدقهلية على أن دعم المحافظة لمشروعك باعتباره نافذة كبرى يستطيع الشباب الإطلال منها على المجتمع بإقامة مشروعات في مختلف المجالات بمعرفة المواطنين في قرى ومدن ومراكز وأحياء المحافظة.

وأضاف شاروبيم أن ما تحقق من مكانة متميزة لمحافظة الدقهلية على مستوى المحافظات في حجم القروض الممنوحة ،يدفعنا إلى بذل المزيد من الجهد لتشجيع الشباب على إقامة المشروعات الخاصة بهم، والإستفادة من التمويل الذي توفره الحكومة لهم بشروط ميسرة.

ومن جانبه قال محمد البدوي مدير إدارة مشروعك إن إجمالى القروض التي تم صرفها علي مستوى المحافظة بلغ 888 مليونًا و889 ألفًا و668 جنيهًا، تم منحها لـ 9404 مشروعًا، وفرت 18 ألف فرصة عمل، منذ إطلاق المشروع في 2015، وحتى نهاية مايو الماضي، وجاءت مدن المنزلة، وميت غمر، والسنبلاوين ، كأفضل ثلاث مقرات من حيث عدد المشروعات وفرص العمل بنطاق المحافظة خلال شهر مايو .

موضوعات متعلقة