الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 10:41 صـ 14 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

غدًا.. 375 ساحة تستقبل أهالى كفر الشيخ لأداء صلاة عيد الفطر

خصصت مديرية الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ، 375 ساحة بمراكز ومدن المحافظة، لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، صباح غدٍ الأربعاء، إلى جانب المساجد، كما حرصت المديرية على اختيار الأئمة والخطباء، وفقًا لشروط محددة، ونسقت مع الأجهزة الأمنية لوضع خطط لتأمين الساحات والمصلين.

وأكد الشيخ سعد إبراهيم الفقى، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، أنه قد تم تخصيص 375 ساحة بمراكز ومدن المحافظة، تخضع لإشراف المديرية، وبها خطباء تابعون للأزهر، حيث تم تخصيص خطيبين اثنين لكل ساحة، أحدهما أصليًا والآخر احتياطيًا، من العلماء المشهود لهم بالتميز وغزارة العلم.

وأضاف "الفقى"، أنه تم التنبيه على جميع أئمة الساحات بالتواجد مبكرًا قبل الصلاة لمتابعة الساحات، مشيرًا إلى أن هناك تنسيق تام مع رؤساء المراكز والمدن ومديرى إدارات الأوقاف لتنظيم صلاة العيد فى محافظة كفر الشيخ.

وأوضح "الفقى"، أن مديرى إدارات الأوقاف مكلفون بأداء صلاة العيد في الساحات الرئيسية مع رؤساء المراكز والمدن، والتواجد بدواوين الإدارات عقب الصلاة لمتابعة سير العمل بالساحات، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية بتمام الصلاة، محذرًا من أى خروقات، وأنه لن يتم التغاضى عن أى مخالفة.

وهنأ "الفقى"، جموع المصريين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا المولى العلى القدير أن يعيد على الجميع هذه الأيام المباركة بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ وطننا الغالى مصر من كل مكروه أو سوء.

موضوعات متعلقة