الأرض
الإثنين، 23 سبتمبر 2019 08:24 مـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

مستلزمات الإنتاج

تحت رعاية محافظ الدقهلية..

”يناير المقبل” انطلاق أول معرض زراعي بالدلتا بمدينة المنصورة

الأرض

تستقبل عروس الدلتا "مدينة المنصورة " بمحافظة الدقهلية "دلتا أجرى" كأول معرض من نوعه متخصص في مجال مستلزمات الإنتاج الزراعى من " أسمدة- مبيدات - تقاوى - بذور - معدات - أجهزة الري وغيرها.. " 19 يناير المقبل ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام.

وأكد المهندس "ماهر أبو جبل" عضو نقابة الزراعيين وأحد المنظمين أن المعرض سيقام تحت رعاية الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة، والدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، بمشاركة مجموعة من كبرى الشركات العاملة فى مجال الانتاج الزراعى.

وأضاف "أبو جبل" أن دلتا أجرى يعمل على تنشيط حركة التجارة خلال بداية العام المقبل لكسر الجمود الحادث في السوق خلال هذا العام.

وأضاف أن سياحة المعارض والمؤتمرات هى السياحة الأعلى فى العالم ' مؤكدا أن المؤتمرات والمعارض التى تقام على أرض مصر لا تكلف ميزانية الدولة مليم حيث يقوم بها ممولين من الشركات المصرية والأجنبية.

وإشار إلى أن سياحة المعارض والمؤتمرات تُلقى الضوء على البلد المقام فيها المعرض أو المؤتمر، حيث أن  اسم البلد يتردد فى نشرات الأخبار المحليه والعالميه بالخير، ويعطى انطباعا للمستثمر ورجل الاعمال ان البلد امنه ومستعده لاحتضان مشروعه.

بالنسبه لمنطقه الشرق الأوسط وأفريقيا

تصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى فى استقبال عدد المعارض والمؤتمرات فى ٢٠١٦ بواقع ٢٥٦ معرض ومؤتمر بايرادات ٢.٣ مليار درهم، تلتها دوله جنوب افريقيا ٢٠٩ معرض ومؤتمر

ثم تركيا ١٩٧ معرض ومؤتمر، وعليه وضعت مصر خطه طموحه لتصدر دول المنطقه بانشاء معارض ومؤتمرات عالمية فى العاصمه الاداريه الجديدة و مدينه العلمين الجديدة وشرم الشيخ والأسكندريه.

تصل عدد الشركات العارضة بالمعرض ل 50 شركة فى كافة مجالات الإنتاج الزراعى ، ومن المنتظر أن يتجاوز عدد الزائرين ل 10 آلاف زائر ، بالإضافة لدعم القيادات والنقابات للمعرض لخدمة المزارعين .

الدقهلية المنصورة الارض مستلزمات الانتاج
اجرو ايجيبت يمين
اجرو ايجيبت