الخميس 9 مايو 2024 مـ 01:22 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ الدقهلية الترابط والمحبة تضرب بجذورها بين الشعب

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، على عمق الترابط والمحبة بين نسيج الشعب المصري الواحد مسلمين وأقباط والتي تضرب بجذورها منذ فجر التاريخ.

 

جاء ذلك خلال تقديمه التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد بكنيستي الروم الأرثوذكس، والكاثوليكية بالمنصورة، رافقه خلال الزيارة اللواء طارق عطيه ، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، واللواء مازن فهمى، رئيس المخابرات العامة لشرق الدلتا، واللواء محمد سعد الأمن الوطني، والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف ورمضان شوربه وكيل وزارة الشباب والرياضة وعلى عبدالرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم وأمانى النادرى وكيل وزارة التضامن وممثلي كل الأجهزة الأمنية، والقيادات التنفيذية، وقيادات الأزهر والأوقاف بالمحافظة.

 

حيث قدم المحافظ، ومرافقيه من قيادات المحافظة التهنئة للإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، مشيرًا في تصريحاته إلى أن مصر دائما وعلى مدار تاريخها تتميز بانها ملاذ آمن تحتضن الجميع وستظل آمنة ولن تنكسر بفضل الوحدة القوية والمتينة في نسيج شعبها الواحد.

وأكد المحافظ، أن شعب مصر دائما يجنح إلى السلام والتسامح ولا يمكن لمحاولات الإرهاب الأسود اليائسة أن تنال من وحدته، مشيرا إلى أن الإرهاب هدفه زعزعة استقرار مصر ولا يفرق بين أحد على أرضها ولكنه لن يستطيع.

 

وأشار المحافظ إلى أن عام 2018 هو عام الخير والسلام والنماء على مصر وشعبها، فهو عام حصاد ثمرة الإنجازات التي تمت خلال الأعوام الماضية، وهو عام القضاء على الإرهاب وانتصار مصر على قوى الظلام.

وأشاد المحافظ، بالجهود الأمنية الكبيرة للقوات المسلحة والشرطة في حماية أمن الوطن والمواطن بصفة عامة وتأمين دور العبادة بصفة خاصة خلال عيد الميلاد المجيد، معربًا عن تمنياته أن تكون أيام مصر كلها أعياد يشارك بعضنا بعضًا الاحتفالات بها.

 

موضوعات متعلقة