الخميس 9 مايو 2024 مـ 09:34 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

بالصور : محافظ الدقهلية تطوير وتجديد حديقة الحيوان بالمنصورة بتعاون الهيئة العربية للتصنيع

إستعرض الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية اليات تطوير وتجديد حديقة الحيوان بالمنصورة في اجتماعه بمسئولي الهيئة العربية للتصنيع أمس الأربعاء وشدد  " الشعراوى"على ضرورة العمل وفق رؤية جديدة وتصميمات حديثة تليق بتاريخ الحديقة ودقة التخطيط وباركنج للحفاظ على الحالة المرورية بالمكان وسهولة الحركة،واكد" الشعراوى" على أن الحديقة ستكون نموذج يتوفر به كافة الخدمات والمطالب للأسرة لقضاء يوم كامل نهارا وليلا.

وقال الشعراوى  أثق في امكانيات ورؤية وكفاءة الهيئة العربية للتصنيع فهي جديرة بتصميم على أعلى مستوى وسيتم تطوير الحديقة بمواصفات عالمية دون المساس بحقوق السكان أو التأثير على البيئة المحيطة .

وأضاف الشعراوى لن أسمح بالتطوير بطريقة خاطئة مهما كانت المبررات ، كما شدد على أهمية الاستفادة من كافة الخبرات في جميع القطاعات بالتعاون والتكامل التام.

وقد وجه المحافظ على اهميه دعم الحديقه بانواع جديدة من الحيوانات واعداد اماكن ملائمه لها لتكون عنصر جذب لمزيد من زوار الحديقه مؤكدا على اهميه عنصر التأمين للحديقه حفاظا على مابها وحرصا على امن وامان الزائرين للحديقه.

وقد مثل وفد الهيئة العربية للتصنيع اللواء ابراهيم صبحي  مستشار الهيئه للتصنيع والعميد حسام الشواف مدير عام التسويق بالهيئة .