الخميس 9 مايو 2024 مـ 10:12 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

بالصور تشييع جثمان نقيب شرطة بالدقهلية إستشهد في أحداث إرهابية بالعريش

شيع الآلاف من أهالى قرية منشأة الأخوة، التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية والقرى المحيطة بها في جنازة عسكرية وشعبية جثمان النقيب عبدالله جمال مصطفى حمدان، ، الذي استشهد في هجوم إرهابي استهدف كمينًا للشرطة بالعريش.

شارك في الجنازة اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، واللواء سعيد شلبي مساعد وزير الداخلية لقطاع شرق الدلتا، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ونواب دائرة أجا وأصدقاء وزملاء الشهيد.

وأثناء تشييع جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير، ردد المشيعون هتافات: «لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله» وحرص مدير الأمن ومساعد الوزير وقيادات المديرية على تقديم واجب العزاء على المقابر لوالد الشهيد وشقيقه وشارك الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، صلاه الجنازة على الشهيد.

وأكد أقارب الشهيد أنة  يبلغ من العمر 35 عاما ابن قرية منشأة الأخوة بمركز أجا والذى استشهد جراء العمليات الإرهابية اثناء تأدية واجبه الوطني  بمنطقة الشيخ زويد بشمال سيناء.

وقدم محافظ الدقهلية، واجب العزاء لأسرة الشهيد في مصابهم مؤكدا  أن مصر لن تنسى أبنائها الذين يضحون بأنفسهم من أجل حمايه تراب الوطن.

وقال الشعراوي، إن الشهداء في ربوع مصر قد سطرت أسماؤهم بحروف من نور في سجلات التاريخ ويكفيهم شرفا وتكريما من رب العالمين ان جعلهم عنده سبحانه وتعالى " أحياء يرزقون"

وأوضح محافظ الدقهلية، ان الارهاب الاسود لا يمكنه ان يثنى عزيمه مصر عن السير قدما لاستكمال مسيرتها نحو العزة والتنمية والاستقرار وأننا جميعا نعمل بكل الجهد لتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع اسر الشهداء وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار، موجها التحية  والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها العظيم .