الأرض
الأحد 16 يونيو 2024 مـ 03:38 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«الرى»: نواصل متابعة مناسيب وتصرفات المياه وحالة الجسور ومحطات الرفع خلال العيد زراعة البصل تواجه تحديات مناخية جديدة.. تعرف على التفاصيل مصر تاسع مورد للخضروات والفاكهة إلى بولندا في 2023 كل ما يهمك معرفته عن قواعد الذبح وتأهيل الأضحية جنوب إفريقيا تكثف مراقبة أنفلونزا الطيور لدى البشر تعرف على فترة الأمان لتناول اللحوم والكبدة بعد ذبح الأضحية حازم المنوفي: جميع السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بأسعار مناسبة الأرض ينشر أهم النصائح الواجب مراعاتها عند طهى لحم خروف العيد أستاذ محاصيل حقلية يكشف تأثير الإجهاد الحراري على المحاصيل وكيفية مواجهته تجارية القليوبيه: زيادة الاحتياطي النقدي يعكس قوة الإقتصاد وقدرته على جذب الإستثمارات وزير الري يشارك في إحتفالية تسليم ”جائزة جينيس للأرقام القياسية” لمحطة معالجة المياه للدلتا الجديدة الذبح عادة مصرية قبل الاسلام.. والفتة والرقاق ضيوف الأسر المصرية اول ايام عيد الأضحى

فرص عمل فى مزارع اليونان.. الشروط والتقديم

سارع للعمل فى مزارع اليونان
سارع للعمل فى مزارع اليونان

أعلنت وزارة العمل، عن توافر فرص عمل موسمية للشباب المصريين في المجالات الزراعية المختلفة في دولة اليونان، بمرتبات مجزية.



وأوصت الوزارة الراغبين في الالتحاق بالعمل في سرعة التسجيل على قاعدة البيانات التابعة للوزارة، لترشيح المقبولين للعمل في طلبيات اليونان التي تتلقاها الوزارة للعمل في الموسم الزراعي لعام 2024 بشكل موسمي.

خطوات التقديم على فرص العمل عمل في مجال الزراعة الموسمية باليونان، كما يلي:-

1-الدخول على الموقع الرسمي للوزارة من خلال الرابط التالي:
https://www.manpower.gov.eg/


2- الضغط على أيقونة حجز موعد. للعمالة الموسمية بالاتحاد الأوروبي.


3- طباعة إيصال الحجز "ورقي أو صورة على الهاتف.

4- إحضار المستندات المطلوبة أثناء المقابلة.


5-أصل جواز السفر وصورة منه على أن يكون ساريا لمدة سنة على الأقل مع العلم أن التقديم مجاني، ولا يوجد وسطاء، أو مكاتب تابعة للوزارة في هذا الشأن، وأن التقديم بشكل مباشر مع الوزارة فقط، طبقا للشروط والأوراق المطلوبة.

وناشدت الوزارة، من قام بالتسجيل قبل ذلك، ولم يحضر مقابلة بالوزارة، عليه التسجيل، وحجز موعد جديد، على أن يراعي المتقدم عند حجز الموعد أن تكون أيام عمل غير أيام العطلات الأسبوعية "الجمعة والسبت"، والإجازات الرسمية.