الأرض
الأحد 16 يونيو 2024 مـ 04:05 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«الرى»: نواصل متابعة مناسيب وتصرفات المياه وحالة الجسور ومحطات الرفع خلال العيد زراعة البصل تواجه تحديات مناخية جديدة.. تعرف على التفاصيل مصر تاسع مورد للخضروات والفاكهة إلى بولندا في 2023 كل ما يهمك معرفته عن قواعد الذبح وتأهيل الأضحية جنوب إفريقيا تكثف مراقبة أنفلونزا الطيور لدى البشر تعرف على فترة الأمان لتناول اللحوم والكبدة بعد ذبح الأضحية حازم المنوفي: جميع السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بأسعار مناسبة الأرض ينشر أهم النصائح الواجب مراعاتها عند طهى لحم خروف العيد أستاذ محاصيل حقلية يكشف تأثير الإجهاد الحراري على المحاصيل وكيفية مواجهته تجارية القليوبيه: زيادة الاحتياطي النقدي يعكس قوة الإقتصاد وقدرته على جذب الإستثمارات وزير الري يشارك في إحتفالية تسليم ”جائزة جينيس للأرقام القياسية” لمحطة معالجة المياه للدلتا الجديدة الذبح عادة مصرية قبل الاسلام.. والفتة والرقاق ضيوف الأسر المصرية اول ايام عيد الأضحى

حملات لضبط محال الخضراوات ومنافذ بيع المبيدات غير المعلنة عن الأسعار

شنت مديرية التموين بالشرقية حملة تموينية في إدارة تموين أبوكبير برئاسة محمد عبدالرحمن و مفتشي الإدارة للمرور على منافذ بيع الأسمدة والمبيدات الزراعية ومجال تجارة الفواكه والخضراوات في نطاق المركز.

واسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي :-

· تحرير محضر رقم ٨٣١٢ جنح أبو كبير ضد صاحب محل لبيع الفواكه لعدم الإعلان عن الأسعار.

· تحرير محضر رقم ٨٣١٥ جنح أبو كبير ضد صاحب محل لبيع المبيدات لحيازة ٣ كراتين مبيدات بدون فواتير داله على مصدرها.


. تحرير محضر رقم ٨٣١٦ جنح ضد صاحب محل لبيع المبيدات لحيازة عدد ١٥ شيكارة سماد يوريا خاص بوزارة الزراعة وممنوع تداوله بدون فواتير بكمية قدرها ٧٥٠ كجم.

تم تحرير محاضر بالكميات المضبوطة ومصادرة المضبوطات وتتولى جهات المختصة إجراءات التحقيقات في كل واقعة.

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والزراعة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفه للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.