الأحد 5 مايو 2024 مـ 09:38 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

في سيناء وكفر الشيخ وأسيوط..

رؤساء الغرف لحظة التصويت في الانتخابات الرئاسية

شارك عدد من رؤساء الغرف التجارية، في الانتخابات الرئاسية المصرية، التي بدأت صباح اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023، وذلك من أجل المشاركة في الاستحقاق الانتخابي الأهم.

رئيس تجارية شمال سيناء في العريش

وأدلى النائب عزيز مطر عضو مجلس النواب، رئيس الغرفة التجارية لمحافظة شمال سيناء، بصوته في المدرسة الثانوية المتقدمة بالعريش، كما شارك أعضاء مجلس إدارة الغرفة وموظفيها وعدد كبير من التجار منتسبي الغرفة بأصواتهم كمشاركة إيجابية في العرس الديموقراطي لاختيار الرئيس القادم.

وأكد عزيز مطر أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية تمثل خطوة هامة على طريق استكمال بناء الدولة، وتسهم في تعزيز الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية نتيجة الاستقرار السياسي في مصر والتي تؤكد للعالم أجمع أن الشعب المصري قادر على تخطى كافة الصعاب ومواجهة التحديات لتحقيق آماله وطموحاته نحو بناء الدولة الحديثة.

رئيس غرفة كفر الشيخ يشارك في الانتخابات الرئاسية

حرص رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ، المهندس حاتم عبد الغفار، الذهاب إلى مركز الاقتراع، وذلك من أجل الإدلاء بصوتة فى الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك بمشاركة عدد كبير من التجار، نظراً لأهمية المشاركة الانتخابية ومدى تأثير الصوت الانتخابى، لتحقيق النجاح، ومواصلة المسيرة التي بدأتها الدولة المصرية، على يد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

رئيس غرفة اسيوط يدلى بصوتة بديروط

كما أدلى المحاسب عمرو أبو العيون، نائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجار ورئيس غرفة اسيوط، و عدد كبير من موظفي الغرفة التجارية ومنتسبيها وأعضاء مجلس ادارة الغرفة، بأصوتهم في الاستحقاق الانتخابى، اليوم الاحد، مناشداً جميع تجار اسيوط ومنتسبيها للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وحرص الناخبون على التقاط مجموعة من الصور التذكارية، لتخليد تلك اللحظات الفاصلة فى تاريخ مصر - وفق قولهم - وأخذوا يرددون هتافات "تحيا مصر، تحيا مصر" ويلوحون بالأعلام المصرية، وتفاعل معهم عدد كبير من الناخبين.

موضوعات متعلقة