الأحد 25 فبراير 2024 مـ 04:41 صـ 15 شعبان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
دورته التاسعة.. انطلاق معرض «أجري إكسبو» لمستلزمات الزراعة الثلاثاء المقبل المركزي لمتبقيات المبيدات يختتم البرنامج التدريبي المتخصص التموين: إقامة معرض أهلاً رمضان الرئيسي في هذا الموعد والمكان جامعة عين شمس تنظم مؤتمراً عن التنمية المستدامة للحياة البرية اتحاد الغرف التجارية: التعاون الاقتصادي مع تركيا يساهم في حل أزمة النقد الأجنبي البحوث الزراعية يناقش تحديات تسويق المحاصيل في ورشة عمل وزير التجارة يستعرض فرص الاستثمار مع العرب والأتراك في مجالي التصنيع والتصدير السيسي ورئيس إريتريا يبحثان تعزيز الاستثمار المشترك والتبادل التجاري اتحاد الغرف التجارية: 2024 عام نمو الاستثمارات المصرية التركية معهد بحوث التناسليات الحيوانية ينظم قافلة بيطرية مجانية بالقليوبية أحمد الوكيل: مصر محور التعاون العربي التركي لنحو 3 مليار مستهلك خبراء عرب وإسبان يقيمون التجارب العملية لزراعة الزيتون عالي الكثافة في مصر والوطن العربي

تجارية سيناء توفر لمنتسبيها خدمة الاستعلام عن لجانهم الانتخابية

حثت غرفه جنوب سيناء التجارية برئاسة محمد وحيد، منتسبيها من التجار ومؤدي الخدمات علي المشاركه في الانتخابات الرئاسيه والتي تنطلق غدا الأحد 12 ديسمبر 202٣، مؤكدة أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وحق لكل مواطن لا يمكن التنازل عنه كفله له القانون والدستور.

وأعلنت الغرفة في بيان لها اليوم أنها ستوفر خدمة الاستعلام عن المقر او اللجان الانتخابيه بمقر الغرفة للتسهيل علي التجار من منتسبي غرفة جنوب سيناء التجارية معرفة اماكن لجانهم الانتخابية، ودعمهم للمشاركة في هذا العرس الانتخابي الكبير.

وقال محمد وحيد رئيس غرفة جنوب سيناء التجارية وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ان الغرفه توفر الاستعلام لمنتسبيها الاستعلام عن المقر الانتخابيه لحرصها علي مشاركة أبناء جنوب سيناء في الانتخابات الرئاسية.

واضاف وحيد في تصريحات صحفيه اليوم ان المشاركه واجب وطني للحفاظ علي أمن واستقرار البلاد واستمرار عملية التنمية والبناء التي بدأتها مصر وتمضي في تنفيذها بكل قوة وسرعة لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وشدد وحيد، علي أن واجبنا تجاه بلادنا أن نقف جميعا يدا واحدة لمواجهة ما يحاك بنا من مكائد وأخطار في ظل ما يشهده جيراننا من ظروف استثنائية تحتم علينا الالتفاف والمشاركة بقوة لاختيار قائد يستطيع العبور بنا الي بر الأمان وتحقيق المزيد من الاستقرار الأمنى والسياسي والاقتصادى.

وقال وحيد إن التصويت في الانتخابات حق دستوري وقانوني لكل مواطن مصري، ووجه رئيس غرفة جنوب سيناء، نداء لكل المصريين المشاركة في الانتخابات، مطالبا التجار وأبناءهم، على تحفيز وتوعية كل من حولهم للنزول والمشاركة لتقديم رسالة للعالم أجمع علي مدي قوة ونضوج ووعي الشعب المصري وإصراره علي الحصول على حقه في اختيار رئيسه.

وأكد وحيد علي أن فرصة المشاركة في الانتخابات والتصويت جيدة لأنها متاحة لثلاثة أيام وهو ما يعطي الفرصة اكبر أمام الناخبين لإيجاد الوقتش للمشاركة.