السبت 27 أبريل 2024 مـ 08:55 مـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

غرفة القليوبية: المشاركة بانتخابات الرئاسة واجب دستوري يحفظ للوطن وحدته وقوته

الدكتور محمد عطية الفيومي
الدكتور محمد عطية الفيومي

دعا النائب الدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، جموع التجار ومؤدي الخدمات من منتسبي الغرف التجارية علي مستوى محافظات الجمهورية إلى القيام بواجبهم الوطني تجاه بلدهم بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدا أن المشاركة الانتخابية واجب وطني، وينبغي على الجميع أن ينزل ويدلي بصوته في انتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات واستقرار الدولة المصرية.


وحث «الفيومي»، في تصريحات اليوم، أكثر من 5.5 مليون من منتسبي الغرف التجارية سواء صناع أو تجار أو مؤدى الخدمات وعائلاتهم للخروج أيام الأحد والإثنين والثلاثاء القادمين لتلبية نداء الواجب والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية باعتبارها حق وواجب دستوري يحفظ للوطن وحدته وقوته وصلابته ويدفع عنه كل ما يحلق به من مؤامرات تستهدف هدم الدولة ووحدة الوطن.


وأعلن رئيس تجارية القليوبية، عن توفير خدمة الاستعلام عن المقار الانتخابية لمجتمع التجار استعدادا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، في كافة الغرف التجارية.


وأشاد أمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، بالظهور المشرف الذي أبهر العالم خلال تصويت المصريين بالخارج، والذين يبلغ تعدادهم نحو 14 مليون مصري في مختلف دول العالم، مؤكدا أن تصويت المصريين بالخارج كان علامة مهمة في تأكيد أصالة الشعب المصري وتمسكه برسم مستقبل وطنه والتصدي لمخططات الفوضى.


وأكد «الفيومي»، أن المشاركة الانتخابية خطوة مهمة علي طريق بناء الجمهورية الجديدة التي منحت المصريين بالخارج والداخل، حقهم الدستوري للمشاركة في مختلف الاستحقاقات الانتخابية، كما أن الانتخابات القادمة ستكون دليلا على الديمقراطية التي تعيشها مصر، ولاستكمال الطفرة التنموية غير المسبوقة التي شهدتها مؤخرا على كافة الأصعدة.

موضوعات متعلقة