الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تفاصيل حالة الطقس المتوقعة حتى الثلاثاء المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس بداية اليوم الخميس 12/10/2023، حتى الثلاثاء المقبل 17 اكتوبر ، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجة الرحرى وشمال الصعيد ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية وحار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، ولطيف في اول الليل مائل للبرودة في اخرة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما يوجد انخفاض طفيف في درجات الحرارة في الساعات المتاخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد .

- الظواهر الجوية اليوم الخميس

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أن هناك امطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجة البحرى على فترات متقطعة، كما هناك نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

- حالة الطقس غدا الجمعة 13/10/2023

واوضحت الأرصاد ان غدا الجمعة سوف يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى لقاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة.

كما يشهد طقس الغد امطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

- حالة الطقس السبت المقبل 14/10/2823

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أن غدا السبت 14 اكتوبر، سوف يشهد امطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحرى ومدن القناة تمد خفيفة على مناطق من جنوب الوجة البحرى والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

وهناك نشاط رياح على مناطق من حنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

- حالة الطقس الاحد 15/10/2023

يشهد الاحد 15 اكتوبر ، امطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحرى ومدن القناة ووسط سيناء تمد خفيفة على مناطق من جنوب الوجة البحرى و على فترات متقطعة.

كما يوجد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية و حنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

- حالة الطقس الإثنين 16/10/2023

اوضحت الأرصاد ان الاثنين 16 اكتوبر، سوف يشهد امطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

- طقس الثلاثاء 17/10/2023

كما يشهد الثلاثاء 17 اكتوبر نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الالبلاد على فترات متقطعة.