السبت 4 مايو 2024 مـ 03:33 صـ 25 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

بيراميدز سيتي العاصمة الادارية

تضم العاصمة الإدارية على مجموعة متنوعة من أبرز المشروعات سواء كانت السكنية أو التجارية أو غيرهم والتي تتناسب كل منها مع عدد كبير من العملاء يرغبون في الحصول علي الوحدات للاستثمار فيها ومن ضمن المشاريع البارزة في الفترة الأخيرة هو مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية والذي يشتمل علي كل المقومات والخصائص المتنوعة التي تُسهل على المستثمرين كل ما يرغبون فيه ولذلك سنتعرف على أبرز التفاصيل من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية

مشروع بيراميدز سيتي pyramids city هو واحد من المشروعات الاستثمارية الحديثة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري والذي يشتمل على مجموعة متنوعة من الوحدات المناسبة ومنها مكاتب إدارية ومحلات تجارية والوحدات الفندقية وتمتلك كل المميزات التي تجذب أعداد كبيرة من العملاء من أجل الشراء.

ويعمل المشروع على توفير فرصة استثمارية مناسبة قد لا يكون لها مثيل أبداً وذلك بسبب أن الوحدات المتاحة تتناسب مع الطموحات والتطلعات التي يسعى العملاء الوصول إليها من الأفراد والشركات والأنشطة التجارية بالإضافة إلي الاهتمام بالتصميمات للمشروع والتي تكون علي أعلي مستوي من الجودة

إذا كان لديك أي استفسار عن بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية تواصل مع موقع نيو عقار

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671

موقع بيراميدز سيتي

قد تم الحرص من قبل الشركة المطورة للمشروع على أن تعمل على اختيار الموقع الاستراتيجي الأنسب بعناية شديدة ولذلك نجد أن المشروع يتواجد في المنطقة التي تقع بين القطعتين R4 وR5 أمام مسجد الفتاح العليم مباشرة وهي واحدة من أكثر المناطق التي تضم كثافة سكانية كبيرة من الأفراد والعديد من المميزات الرائعة والتي سنتناولها في النقاط التالية:

  1. يتواجد المشروع على واحد من أهم المحاور الرئيسية التي تتواجد في العاصمة الإدارية وهم محوري بن زايد الشمالي والجنوبي.

  2. كما أنه يقع بالقرب من أحد أشهر الكمبوندات وهو كمبوند لافيستا La vista.

  3. يتمتع المول بالإطلالة الرائعة علي منطقة النهر الأخضر وبالتحديد على المنطقة السياحية في النهر الأخضر.

مساحة بيراميدز سيتي

واحدة من المميزات الرائعة التي تتواجد في المشروع أنه قد تم العمل على تخصيص مساحة كبيرة من أجل بناء المشروع والتي تُقدر ب 152,5 فدان وتم تقسيمها بالشكل الأنسب على الإطلاق حيث أن حوالي 77% منها تشتمل على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناطق الترفيهية وغيرها وآل 23% المتبقية فإنها مخصصة من أجل إقامة المباني والوحدات التجارية والإدارية المتنوعة والطبية والتي تصل إلي عدد 46 مبني وتبدأ مساحة الوحدات سواء كانت التجارية أو المكاتب الإدارية أو العيادات من 30 متر مربع وهذا التنوع في نوع الوحدات و المساحات من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء.

خدمات ومرافق مشروع بيراميدز سيتي

تتمتع الوحدات المتوفرة في مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الادارية بكل الأشكال المختلفة من المرافق والخدمات المتنوعة والتي تضمن النجاح الكبير للوحدة الاستثمارية وتشتمل الخدمات على النحو التالي:

  1. يتمتع المشروع بالإطلالة الرائعة للوحدات حيث أنه يوجد البعض من المساحات الخضراء واللاند سكيب والنوافير الراقصة وغيرها.

  2. يتضمن المول منطقة كيدز اريا والتي تُساعد على التنمية من قدرات الأطفال بالشكل المناسب إذ أنها تُساعد على تعليم الأطفال المهن والحرف المتنوعة.

  3. واحدة من أبرز المميزات هو أن المشروع يشتمل على أول تجربة التسوق الافتراضي من خلال الاعتماد على تقنية Meta الجديدة.

  4. بالإضافة إلي أنه يوجد واحد من أفضل الخدمات الترفيهية والتي تتمثل في اكواريوم كبير خاص والذي يُقدم مجموعة من أفضل العروض الترفيهية.

  5. تم الاهتمام بأن يتم توفير مكان مخصص من أجل السباقات السيارات و الدراجات للمحترفين في مصر والذي يُعد أنه للمرة الأولي.

  6. يوجد في المشروع مطعم معلق على ارتفاع يُقدر ب 40 متر والذي يتمتع بإطلالة على كل من الدائري الأوسطي.

  7. قد تم الحرص من قبل الشركة المطورة على الاهتمام بالجانب الفني من خلال أن يتم توفير أول متحف للضوء Light Museum وذلك من أجل عرض كافة الاعمال الفنية علي الحوائط والأرضيات وتغيير العروض بشكل مستمر وذلك من أجل أن يتناسب مع الاحتفالات المختلفة.

  8. كما أنه تم توفير مدرج كبير والذي يُقدر مساحته بحوالي 14 ألف متر مع توفير عرض Hologram Show من أجل الاستمتاع بالشكل المناسب.

  9. من أجل الحرص على توفير الأمان في المشروع قد تم توفير أحدث أنظمة إطفاء حرائق متطورة على أعلى مستوى مع وجود البعض من أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة على مدار الـ 24 ساعة.

  10. حتى يتم منع حدوث الزحام الكبير في المول فإنه قد تم توفير الجراج الضخم والذي يحتوي على عدد كبير من السيارات.

  11. تم الاعتماد على البعض من المصادر المتجددة للطاقة من أجل الحفاظ على البيئة وذلك من خلال أن يتم الإنارة بالطاقة الشمسية والتحكم في الحرارة الذكي.

عيوب بيراميدز بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

قدمت شركة بيراميدز للتطوير العقاري واحد من أبرز المشروعات التي تشهد التكامل من كافة الجوانب المختلفة وهذا الأمر يجعل أنه من الصعب العثور علي أي من العيوب أو المشاكل فيه ولكن هناك ما يُثير القلق لدى البعض من المستثمرين وهو البعد عن البعض من المناطق مثل وسط القاهرة ولكن تم علاج تلك المشكلة إذ أن الدولة تعمل على تنفيذ شبكة من الطرق والمواصلات التي تُسهل الحركة والتنقل سريعاً والربط بين العاصمة والمناطق الأخرى والمحافظات.

أسعار الوحدات في pyramids city plaza

من الأمور التي برزت بشكل واضح من خلال مشروع بيراميدز سيتي أنه قد تم الاهتمام بكافة الجوانب المختلفة في المشروع حتى يكون متكامل ومنها توفير عدد من الوحدات المناسبة لكل العملاء من حيث النوع والسعر وذلك من أجل أن تضمن جذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين بالإضافة إلى الحرص على توفير أنظمة التقسيط التي تكون على العديد من السنوات ولذلك إذا رغبت في الحصول على واحدة من الوحدات يُمكنك أن تتواصل معنا.

المطور العقاري لمشروع بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية والأعمال السابقة

تُعد أن شركة بيراميدز للتنمية والتطوير العقاري هي الشركة المسؤولة عن التطوير لهذا المشروع الضخم والتي تكون من أبرز الشركات الرائدة في السنوات الأخيرة وذلك لأنها حرصت علي أن يتم تنفيذ مجموعة من المشروعات البارزة والتي تمكنت من خلالها أن تكتسب حصة من السوق بالإضافة إلي الاهتمام بكل التفاصيل الدقيقة في المشروعات من حيث الجودة والتصميمات وغيرها من العوامل التي تُساعد على النجاح وهناك البعض من الأعمال السابقة لشركة بيراميدز العقارية التي تبرز هذا الأمر والتي تتمثل في:

  • مشروع بيراميدز بزنس تاور.

  • مول ماسة العاصمة الإدارية الجديدة.

  • مول باريس ايست بالعاصمة الإدارية الجديدة.

  • كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الإدارية الجديدة.

  • مول لا كابيتال العاصمة الجديدة.

  • مول جراند سكوير بالعاصمة الإدارية الجديدة.

  • كمبوند لا كابيتال العلمين الجديدة.

  • مول الشانزليزيه بالعاصمة الإدارية الجديدة.