السبت 27 أبريل 2024 مـ 05:52 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

«التموين» تحدد أسعار صرف النخالة الخشبية بالمطاحن غدًا.. مستند

وزير التموين
وزير التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن زيادة سعر بيع النخالة الخشبية ليصل إلى 6500 جنيه لطن النخالة الخشنة وخليط الزوائد بالمطاحن التموينية العامة والخاصة، وذلك السعر شاملا قيمة فوارغ التعبئة والتحميل بكافة محافظات الجمهورية، كما حددت سعر 6400 جنيه لطن النخالة الخشبية وخليط الزوائد بالمطاحن التموينية شاملا قيمة فوارغ التعبئة والتحميل بمحافظة شمال سيناء .

وأصدر الوزير الدكتور على مصيلحي، قراراً لمديريات التموين بجميع المحافظات بشأن تحديد أسعار بيع النخالة الخشبية وخليط الزوائد بالمطاحن التموينية, وذلك الزيادة بدءًا من الأربعاء الموافق 15/ 4/ 2023م، وذلك لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية.

وحذرت الوزارة، من إضافة أي مبالغ عن الأسعار المحددة تحت أي مسمي، كما يحظر تحميل أي سلعة أخري عليها أو تعليق بيعها على شروط تؤدي لزيادة أسعار تداولها بطريق مباشر مع تشديد الرقابة على حلقات التداول ، وذلك فى ضوء القانون الوزارى رقم 222 لعام 2017 .