الأحد 25 فبراير 2024 مـ 03:00 صـ 15 شعبان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
دورته التاسعة.. انطلاق معرض «أجري إكسبو» لمستلزمات الزراعة الثلاثاء المقبل المركزي لمتبقيات المبيدات يختتم البرنامج التدريبي المتخصص التموين: إقامة معرض أهلاً رمضان الرئيسي في هذا الموعد والمكان جامعة عين شمس تنظم مؤتمراً عن التنمية المستدامة للحياة البرية اتحاد الغرف التجارية: التعاون الاقتصادي مع تركيا يساهم في حل أزمة النقد الأجنبي البحوث الزراعية يناقش تحديات تسويق المحاصيل في ورشة عمل وزير التجارة يستعرض فرص الاستثمار مع العرب والأتراك في مجالي التصنيع والتصدير السيسي ورئيس إريتريا يبحثان تعزيز الاستثمار المشترك والتبادل التجاري اتحاد الغرف التجارية: 2024 عام نمو الاستثمارات المصرية التركية معهد بحوث التناسليات الحيوانية ينظم قافلة بيطرية مجانية بالقليوبية أحمد الوكيل: مصر محور التعاون العربي التركي لنحو 3 مليار مستهلك خبراء عرب وإسبان يقيمون التجارب العملية لزراعة الزيتون عالي الكثافة في مصر والوطن العربي

ابتعدوا عن أعمدة الإنارة.. «الأرصاد» تحذر من تقلبات طقس الـ48 ساعة المقبلة

طقس الأيام المقبلة
طقس الأيام المقبلة

أكدت الدكتورة إيمان شاكر، مدير عام مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أنه بعد مرور عدة أيام من الاستقرار في الأحوال الجوية، إلا أن البلاد سوف تشهد حالة من التقلبات الجوية الكبيرة، خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وأوضحت «شاكر»، خلال تصريحات لها اليوم، أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة غدا الثلاثاء 18 درجة مئوية بالقاهرة الكبرى، إضافة إلى أنه سيكون هناك نشاط للرياح على أغلب أنحاء الجمهورية، مثيرة للرمال والأتربة.

وأشارت مدير عام مركز الاستشعار عن بعد، إلى أنه سيكون هناك اضطراب في حركة الملاحة البحرية، كما سترتفع الأمواج ما بين 3 إلى 4 أمتار، مما يجعل هناك إضطراب في حركة الصيد.

ولفتت إلى أن الأمطار ستكون من متوسطة إلى رعدية على أغلب أنحاء الجمهورية، محذرة من التواجد تحت اللوحات المعدينة أو أعمدة الإنارة والبيوت المتهالكة.