الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لخفض الأسعار 30% خلال الأيام المقبلة

مهرجان العسل: مبادرة من النحالين المصريين لصالح مستشفى 57357

عدد من النحالين المصريين - سفراء الخير في زيارة إلى مستشفى 57357
عدد من النحالين المصريين - سفراء الخير في زيارة إلى مستشفى 57357

انطلقت اليوم أولى فعاليات مبادرة "النحال سفير الخير"، التي ينظمها مهرجان العسل المصري بالتعاون مع اتحاد النحالين العرب، وكبرى شركات إنتاج عسل النحل في مصر من داخل مستشفى ٥٧٣٥٧.

وتهدف المبادرة إلى دعم مرضى أطفال مصر ماليا ومعنويا، كونهم ثروة بشرية ثمينة للمستقبل.

شارك في الزيارة كل من المهندس محمد حبيب أمين عام اتحاد النحالين العرب والدكتور محمود حسن رئيس المهرجان، والدكتور فاروق بدران عضو اتحاد النحالين العرب، وسامح عسلاوي احد كبار منتجي العسل في مصر.

وتم الاتفاق خلال زيارة مستشفى سرطان الأطفال، على تخصيص جناح لمستشفى ٥٧٣٥٧ داخل المهرجان الذي ينطلق بين 24 و28 نوفمبر الجاري، في قاعة أوزوريس بقاعة مؤتمرات ومعارض مدينة نصر بالقاهرة.

ويوفر جناح المستشفى داخل أرض المهرجان، فرصة لتلقي التبرعات من المشاركين والزوار لصالح المرضى، إضافة إلى تنظيم رحلات للأطفال لزيارة المهرجان والمشاركة في فعالياته.

وتتضمن المبادرة تنظيم زيارات منتظمة إلى مستشفى ٥٧٣٥٧ وغيرها من الجهات الأولى بالرعاية، والاهتمام من قبل المجتمع المصري.

يُذكر أن مؤسسة "الأرض" للصحافة والطباعة والنشر كانت قد حظيت بالرعاية الإعلامية للتظاهرة الحضارية، التي تفيد النحالين في التواصل مباشرة مع الجماهير المحبة للعسل الطبيعي، كما تفيد زواره بالتعرف على واقع مناحل إنتاج العسل المصري، وتنمية معارفهم حول أهمية العسل الطبيعي صحيا.