الأحد 28 أبريل 2024 مـ 10:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

دونالد ترامب: التغيرات المناخية خدعة عالمية.. وخبير أرصاد أمريكي يكشفها

كشف عالم أمريكي يُدعي جون كولمان خبير الأرصاد الجوية ومؤسس قناة الطقس الأمريكية, من خلال فيديو له على الهواء مباشرة، خدعة الاحتباس الحراري, مؤكدا انه ليس هناك تغير مناخي وذلك يعد خدعة من أجل التخلص من البشر حيث يستخدمون كل الذرائع وحالياً يعملون على ذريعة المناخ , وأيد حديثه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب .

وأوضح خبير الأرصاد الجوية, إن أعداد البشر على الأرض يتسبب في التغير المناخي الذي يدمر عالمنا لذلك يريدون التخلص منا لكي يعيشو في سلام وآمان وإن هذا كلام النخبة وأفكار عشيرة الدجال ومن ما يرون أنفسهم في مراتب عليا الذين يعرفو باسم النورانين وبقية المواطنين حثالة نصلح سوى أن نكون عبيد لهم .

كما أكد كولمان , أن بعض المواطنين يأمنون بالعبودية وما يتلونه النوارنيون عليهم من خزعبلات, لكن هناك من عشيرة النخبة من أنسلخ عنهم وآبي إلا أن يفضحهم قائلاً " إن التغيرات المناخية مجرد كذب لمن لا يعرفون ما يدور وراء الستار.

وأنتقد العالم الأمركي ومؤسس قناة الطقس الأمريكي , السيد آل غور النائب السابق لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية تصريحاته بشأن التغييرات المناخية , مشيراً أنه لا يوجد ما يسمي بالتغييرات المناخية وحدد كولمان فكرته بعدم وجود دلائل لدي العلماء تدل على إن الجنس البشري هو الذي تسبب في ارتفاع درجات الحرارة على سطح الأرض .

ويذكر أن جون كولمان, عالم أمريكي فائز بجائزة أوسكار عن فيلمه الوثائقي لعام 2006 الذي ألقي الضوء فيه عن الحقائق المزعجة عن ظواهر تغيير المناخ خاصة ظاهرة الاحتباس الحراري وكان الفيلم من إخراج " ديفيس غوغنهايم " ومن تقديم " آل غور" , كما رافق الفيلم كتاب بنفس العوان من تأليف " آل غور " يتضمن حالة الطوارئ العالمية نتيجة الاحترار العالمي وما نستيطع عمله اتجاهها وحينها احتل الكتاب المركز الأول في قائمة نيويورك تايمز للكتب غير القصصية الأكثر رواجاً لعام 2006 , وأعلن مؤلف الكتاب أنه كسب مليار دولار من قضية تغيير المناخ .

وأشار كولمان, إن ثاني أكسيد الكربون من الغازات يلعب دوراً كبيراً في قضية الاحتباس الحراري والتغيير المناخي, مضيقاً أن آلاف الخبراء وقعوا على بيان يختص بذلك مضيفاً إن القمم الجبلية لا تذوب حيث أن الدببة القطبية ما زالت على قيد الحياة وتعييش في سعاد أكبر , مما اضطرت المذيعة " ميغان كلي " التي استضافت كولمان على قناة فوكس نيوز أن الحكومة ستغلق قناة الطقس الأمريكية بعد ذلك التعليقات لأنه لن يعجب النخبة العالمية أو الدولة العميقة .

وأعرب خبير الأرصاد الأمريكي, إن قضية التغييرات المناخية تنطوي على مجموعة من المغالطات فقد شكك العلماء والباحثين في تلك الظاهرة وجوانبها, واصفين تقرير أوباما للمناخ بأنه مليئ بالأخطاء التي تتناقض مع أبحاث علمية معروفة .

موضوعات متعلقة