الخميس 9 مايو 2024 مـ 01:05 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن الحكومية اليوم الاحد 14-8-2022

شهدت أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن الحكومية اليوم الأحد 14-8-2022، بالمزارع حالة من الاستقرار السعري، وهناك حالة من ثبات سعر الفراخ البيضاء خلال الفترة الحالية وذلك بعد القفزة الكبيرة في أسعارها التي صدمت المواطنين خلال الفترة الماضية.

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن

ويستعرض موقع «الأرض» أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن الحكومية اليوم الأحد بالمزارع والأسواق، والتي تعد مناسبة للمستهلك للشراء والتخزين نظرا لثبات سعرها خلال الأيام الحالية، نظرا لاهتمام التجار والمستهلكين في معرفة أسعار الفراخ البيضاء.

أسعار الفراخ البيضاء في البورصة

واستقرت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد في البورصة إلى 27جنيها للكليو، بينما سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء الأمهات إلى 23جنيها للكليو.

وسجلت بورصة الدواجن الحكومية اليوم استقرارا في الأسعار، حيث سجل سعر الفراخ الساسو أمهات 30جنيه للكيلو، وسجل سعر الفراخ الفراخ البلدي 55 جنيها للكيلو، وسجل سعر الفراخ الروزي 53 جنيه للكيلو.

أسعار الدواجن للجمهور

وتشهد بورصة الدواجن الآن للمستهلك في المحلات التجارية والأسواق استقرارا في بعض الأماكن مع تفاوت ارتفاع أسعارها في مناطق مختلفة، وسجل سعر الفراخ البيضاء 32جنيه للجمهور، وسجل يعر الفراخ الساسو 58 جنيه للكيلو أمام المستهلك، وارتفع سعر الفراخ البلدي الي 60 جنيها في الأسواق.

وسجلت أسعار أمهات الفراخ في بورصة الدواجن الآن أسعار متفاوتة في الأسواق، حيث بلغ كيلو الفراخ الساسو أمهات 36 جنيه للكيلو، و29 جنيها للكليو للأمهات الفراخ البيضاء

اختلاف أسعار الفراخ في كل منطقة

وتختلف أسعار الفراخ البيضاء في مصر حسب كل منطقة داخل المحافظات، بجانب إضافة تكلفة النقل التي تصل إلى 4جنيه على سعر الفراخ داخل المزرعة.