الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 02:54 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

البنك الزراعي المصري يضيف انجازا جديدا لعملائه بالتعاون مع مصر للتأمين

وقع البنك الزراعي المصري، بروتوكول تعاون، يتيح من خلاله البنك لشركة مصر للتأمين، تقديم خدماتها وبرامجها التأمينيه لعملائه من الأفراد والشركات، خاصة ما يتعلق بالتأمين التكميلي على السيارات ووثائق التأمين على الحياة لعملاء البنك والمشمولة ببرنامج هدية الفلاح.

ووفقا للبروتوكول، يوفر البنك الزراعي المصري لعملائه، من الحاصلين على قروض السيارات أو القروض الزراعية أو الشخصية، خدمات التأمين بأسعار تنافسية لعملاء البنك، في كافة فروعه، خاصة بالقرى.

بينما تقدم شركة مصر للتامين للعملاء، وثائق التأمين التكميلي على السيارات، ووثائق تأمين الحوداث الشخصية المشمولة ببرنامج هدية الفلاح لكافة العملاء، ووثائق التأمين الإجباري الأخرى التي قد يطلبها البنك الزراعي المصري، مثل التأمين على مصانع الصناعات الغذائية، والتأمين الزراعي على المحاصيل، والتأمين على مزراع الماشية والدواجن، والتأمين ضد مخاطر عدم السداد .

يأتي ذلك في إطار حرص البنك الزراعي المصري على تنويع منتجاته وخدماته المالية والمصرفية لتلبية كافة إحتياجات عملائه والتيسير عليهم للحصول على جميع احتياجاتهم المالية من مكان واحد (البنك الزراعي المصري) بما يحقق مفهوم الشمول المالى وفقا للإستراتيجية الوطنية .

وقع البروتوكول سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري و عصام منصور نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين، بحضور عدد من قيادات البنك وممثلي الشركة.

من جانبه، أكد سامي عبد الصادق، أن توقيع البروتوكول خطوة جيدة تعزز جهود البنك لتنويع خدماته ومنتجاته المالية والمصرفية لتلبية كافة إحتياجات عملائه من مختلف شرائح المجتمع، لكي يصبح الزراعي المصري هو بنك الشمول المالي الأول في مصر .

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع شركة مصر للتأمين، مؤكداً أنها أحدى الشركات الوطنية المتميزة في تقديم التغطيات التأمينية لكافة أنواع التأمين التجاري، وأن توقيع اتفاق التعاون معها يمثل إضافة جيدة لخدمات التأمين البنكي، التي تقدم عبر شبكة فروع البنك المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية .

وبدوره، أشاد عصام منصور، بالتعاون مع البنك الزراعي المصري الذي سيحقق العديد من الفوائد للطرفين وينعكس أثاره على تقديم خدمات على أعلى مستوى للعملاء، مؤكدا أن البنك الزراعي المصري أكثر المصارف إنتشارا في كافة محافظات الجمهورية، وبالتالي سيسهم ذلك الإنتشار في دعم الشمول المالى .

وأكد أن الشركة تعمل على التوسع وتطوير المنتجات التأمينية للعملاء، ومن بينها التأمين البنكى الذى أصبح داعماً رئيسياً لتحقيق طفرة بنشاط التأمين بالتعاون مع القطاع المصرفي .

وأتم أن الشركة ستعمل على توفير كافة أنواع التأمين التجاري المعمول بها في سوق التأمين المصري والمعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية لتلبية إحتياجات قطاع عريض من عملاء البنك، خاصة سكان الريف و الفلاحين وصغار المزراعين وكافة العاملين في القطاع الزراعي والأنشطة المرتبطة به وغيرهم من العملاء .