الثلاثاء 28 مايو 2024 مـ 02:07 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

”إينوفال إجيبت”: 40 طبيبا بيطريا من iFT يرسخون مفهوم ”الحماية المبتكرة” باللقاحات البيطرية والأمن الحيوي

نجحت حتمجموعة الدولية للتبادل التجاري الحر IFT، في إعادة هيكلة قطاع شركة "إنّوڤال" العالمية للقاحات البيطرية المطورة، بعد أن حازت وكالتها في 2019.

وتتخصص "إنّوڤال" في اللقاحات البيطرية المتطورة، لضمان توفير "حماية مبتكرة" في قطعان الدواجن، وتنفيذ برامج الأمن الحيوي في السلسلة المتكاملة للصناعة.

وقال الدكتور محمود رفعت مدير قطاع "إنّوفال" في "الدولية" IFT، إن هذا القطاع/ الشركة، يخدم صناعة الدواجن كاملة، من خلال توفيرها اللقاحات البيطرية المتطورة، والمضادة للأمراض الفتاكة بقطعان الدواجن، إضافة إلى المطهرات التي تدخل ضمن برامج الأمن الحيوي.

وأوضح رفعت أن منظومة "الدولية" IFT، بنيت على أساس خدمة صناعة الثروة الحيوانية المصرية بشكل عام، سواء من خلال استقراء الخريطة الوبائية الجغرافية، أو استشعار المخاطر الحدودية، وذلك لاستباق ظهور أي حالات وبائية، سواء فيروسية، أو بكتيرية، يمكن أن تهدد صناعة الدواجن، أو الماشية، وحتى تلك الأوبئة التي تصيب الحيوانات الأليفة.

وتركز "الدولية IFT، من خلال "إنّوفال" على اللقاحات المتطورة لتحقيق ما يُعرف باسم "الحماية المبتكرة"، إضافة إلى برامج الأمن الحيوي، وذلك لسلسلة صناعة الدواجن، بداية من عنابر الجدود، والأمهات، ثم البياض، وخطوط معامل التفريخ، ونهاية بعنابر التربية والتسمين.

وتجنّد "إينّوفال" نحو 40 طبيبا بيطريا يتبعون فريق "الدولية" IFT، مدربين على برامج الأمن الحيوي، وتقديم الخدمات الإرشادية الفنية الخبيرة في مواقع العمل، سواء على طريقة تداول اللقاحات، أو حفظها، أو حقنها، إضافة إلى التدريب الشامل على تنفيذ برامج الأمن الحيوي، يوما بعد يوم.