السبت 27 أبريل 2024 مـ 02:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

الاجراءات المتبعة لصرف تعويض عند الذبح او النفوق من صندوق التامين على الماشية

تستهدف وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تيسير الحصول علي الخدمات للمواطنين منها خدمة "طلب صرف تعويض عند الذبح او النفوق من صندوق التامين على الماشيه".

وتلتزم الجهات الاداريه المعنيه بتقديم الخدمه كثمرة للتعاون بين وزارتى التنميه الاداريه والزراعيه واستصلاح الاراضى والمحافظات من تحديد للمستندات والاوراق والمبالغ المطلوبه للحصول على الخدمه والتوقيتات الزمنيه المحدده لانجازها او الاعلان عن رايها فى الطلب المقدم للحصول عليها واى مخالفه لذلك ترتب المسئوليه.

المستندات والاوراق المطلوبه:
_ صوره استماره 1 تامين
_ بطاقه تسجيل حيوان
_ صوره محضر الشرطه فى حالة الحوادث العارضه او الجنائيه
_ الجزء المثبت به الرقم التامينى من اذن الحيوان بشرط عدم قطعه من راس الحيوان الا عن طلايق اللجنه الطبيه البيطريه القائمه بالتشريح على ذبح الحيوان اذا ماتم الذبح الاضطرارى باحد المجازر.

مدة تأدية الخدمة:
خلال خمسه عشر يوما من تاريخ وورد المستندات والنمازج كامله من الجهه البيطريه المختصه الى المركز الرئيسى لصندوق التامين على الماشيه بالقاهره

رسوم الخدمة:
تقدم الخدمه مجانا

أماكن تقديم الخدمة :
مديرية الطب البيطرى