الخميس 28 مارس 2024 مـ 08:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

المحليات تزيل 6 حالات تعدٍ في البحيرة

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد المحافظ في بيان اليوم، استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز " دمنهور - بدر - الدلنجات - كوم حمادة" عن إزالة 6 حالات تعدٍ على مساحة 1422 مترا.

وتم إزالة حالة تعدٍ بالمهد بمساحة 900 متر، بقرية سنطيس التابع لمجلس قرية دسونس بدمنهور عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض، وإزالة 3 حالات تعدي بمساحة 260 متر بمركز بدر عبارة عن مباني مخالفة بدون ترخيص خارج الحيز العمراني وبالمهد علي أرض زراعية و مباني بالطوب الأبيض الحجري.

كما تم إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 162 مترا بقرية المسين بالدلنجات عبارة عن مبانٍ من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، وإزالة بناء بدون ترخيص داخل الحيز العمراني بإجمالي مساحة 100 متر بقرية البريجات بكوم حمادة عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض والأسمنت.