الخميس 25 أبريل 2024 مـ 09:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

أسعار صرف العملات اليوم الخميس

استقر سعر صرف الجنيه المصري مقابل الدولار الامريكى وكذلك أسعار العملات الاخرى، اليوم الخميس، نظرا لتعطل العمل بالبنوك المحلية، بمناسبة عطلة أعياد الميلاد.

ونستعرض فى التقرير التالى أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه، وفق تعاملات أمس نظرا لاجازة أعياد الميلاد

سعر الدولار:

استقر سعر الدولار اليوم الخميس عند تعاملات أمس الأربعاء، بنحو 15.62 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع، بحسب آخر تحديثات البنك المركزي المصري.

ويقدم أكبر مصرفين حكوميين في السوق المحلية المصرية البنك الأهلي المصري وبنك مصر سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري عند مستوى 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع .

سعر اليورو:

على الجانب الاخر ارتفع سعر اليورو الأوروبي خلال أخر يومين من الاسبوع الجاري أكثر من 28 قرشا، ليصل في بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس،مقابل الجنيه المصري إلى 19.28 جنيهًا للشراء، و19.45 جنيه للبيع.

ويتيح بنك الاسكندرية أقل مستوى لشراء العملة الأوروبية في السوق المحلية مقابل الجنيه المصري عند مستوى 19.16 جنيه.

سعر الجنيه الإسترليني:

وبحسب تقرير المال على أسعار صرف العملات مقابل الجنيه تبين وصول سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه المصري داخل أكبر مصرف حكومي في السوق المصرفي بالبنك الاهلي المصري إلى 21.43 جنيه للشراء، 21.57 جنيه للبيع

ويتيح بنك البركة أقل مستوى لشراء العملة الإنجليزية في السوق المحلية المصرية مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس عند مستوى 21.41 جنيه.

سعر الريال السعودي :

وفيما يخص أسعار العملات العربية مقابل الجنيه المصري .. جاء سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات اليوم الخميس داخل البنك الأهلي المصري عند مستوى 4.13 جنيه للشراء، 4.20 جنيه للبيع

وفيما يخص أعلى مستوى لبيع الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة في السوق المحلية المصرية.. يقدم بنك التعمير والاسكان السعر عند مستوى 4.21 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي :

استقر سعر صرف العملة الإماراتية الدرهم مقابل نظيرها المصري في بداية التداولات الصباحية اليوم الخميس على نفس تعاملات أمس الاربعاء في البنك الاهلي المصري عند مستوى 4.24 جنيه للشراء، 4.29 جنيه للبيع.

ويتيح بنك المصرف المتحد أقل مستوى لشراء العملة الإماراتية مقابل الجنيه المصري في السوق المحلية المصرية عند مستوى 4.17 جنيه.