الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 01:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

استمرار الرحلات مع بريطانيا مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية

قال الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إن الشركة مازالت مستمرة في تشغيل الرحلات مع بريطانيا مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية مع الاستعداد لأي توجه أو قرار من الدولة.

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع بقناة صدى البلد، تم إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية سواء ارتداء الماسك أو التباعد أو تقليل التعامل البشري مع الركاب وإصدار بطاقات الصعود بطريقة آلية.

وتابع أن مصر للطيران قامت بتسيير رحلة خاصة أمس لعودة منتخب الشباب وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتم التعامل بحرص وما ساعد في الأمر قلة عدد البعثة وتم عمل مسحة لطاقم الطائرة وستظهر النتيجة صباح الغد.

ومن جانب اخر ،نشرت شركة مصر للطيران الناقل الوطنى المصرى صور لبعثة النادى الأهلى والتى غادرت منذ قليل إلى النيجر على متن رحلة خاصة تابعة لمصر الطيران.

وكانت الرحلة قد أقلعت منذ قليل طائرة مصرللطيران رحلة خاصة رقم MS3200، من مبنى الركاب رقم 3 والمتجهة إلى النيجر، وعلى متنها بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي؛ لمواجهة نظيره(سونيديب) بالنيجر، فى ذهاب الدورال 32 بدورى أبطال إفريقيا.

هذا وتعاقدت إدارة الرحلات الخاصة بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية على نقل بعثة النادى الأهلى بأحدث طائراتها من طراز الإيرباص 320Neo التى تتسع 140 راكبا وتتمتع بأعلى درجات الراحة والرفاهية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لسفر البعثة.