الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محليات المنيا ترفع 125 طن مخلفات زراعية وتراكمات قمامة بالقرى

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بحملة نظافة اليوم الأربعاء، بقرى مركز المنيا وتم ورفع (125) طن مخلفات زراعية وري وتجمعات قمامة.

حيث أكد جمال نجيب نائب رئيس المدينة استمرارًا الأعمال التى تتم على أرض الواقع بكافة القرى والوحدات المحلية القروية وبخاصة منظومة النظافة، حيث تمت متابعة القرى الآتية على هذا النحو:

في الوحدة المحلية لقرية البرجاية تم تنفيذ حملة نظافة ورفع التراكمات على الترعة الدماريسية، حيث تم رفع 35 طن قمامة من أعلى الترعة ورفع جميع التراكمات الموجودة بامتداد الترعة بنطاق القرية.

كما جرى متابعة أعمال مسح وتمشيط طرق الوحدة المحلية بطوخ الخيل بالجليدر وتجريف الأتربة من على جوانب طريق بطوة، حيث بلغت الأتربة المرفوعة 25طن وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي

كما قامت الوحدة بدمشير برفع التراكمات من عزبة زكريا ونزلة الفلاحين، حيث بلغت التراكمات المرفوعة من منطقة الترعة والمقابر وخلف محطة المياة بكمية تقدر ب 20 طن وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي.

كما تم متابعة أعمال النظافة بالوحدة المحلية بتلة، حيث تم رفع عدد 20طنًا من القمامة من أماكن التراكمات بمداخل تلة وبهدال وصفط الشرقية وتم متابعة أعمال ري الأشجار بالطريق الدائري بقرية تلة مرورًا من مدخل تلة الشمالي بعزبة الهيمة والمطار.

أما الوحدة المحلية نزلة حسين، فإن العمل بمنظومة النظافة تواصل على مدار الفترة الصباحية، حيث تم رفع عدد 25 طن قمامة من أماكن التجمعات ومداخل القرية.

وأكد العقيد محمد صلاح رئيس المدينة على استمرار العمل بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق حتى يتسنى للمواطن أن يعيش في بيئة نظيفة وآمنة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

موضوعات متعلقة