السبت 27 أبريل 2024 مـ 06:57 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

أبرزها الوقاية من السرطان وترطيب البشرة .. 10 فوائد للجرجير تعرف عليها

يتميزالجرجير بالعديد من المميزات للصحة والشعر والبشره ،

١/يرطب البشرة بشكل ممتاز ويجعلها أكثر نعومة وليونة.
٢/ يحتوي على أهم أنواع الفيتامينات الأساسية للحفاظ على جمال ونضارة البشرة مثل فيتامين A وفيتامين C وفيتامين E، والتي بدورها تقدم فوائد عظيمة للبشرة لا يمكن إحصاؤها أهمها النقاء والتغذية والشباب.
٣/ يحافظ على صحة الجلد
فهو غني بمجموعة الفيتامينات الكفيلة بذلك مثل فيتامين A وفيتامين C وفيتامين E.
٤/ يجدد حيوية وشباب خلايا البشرة بعمق
٥/ ويؤخر ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن كالتجاعيد والخطوط الرقيقة والخطوط البيضاء، فهو غني بنسبة عالية من الألياف الطبيعية التي تنافس بقدرتها أفضل منتجات التجميل الموجودة في السوق لهذا الغرض بالتحديد.
٦/يحمي من الإصابة بالسرطان، وخصوصاً سرطان الجلد.
٧/ يجعل البشرة أكثر إشراقة ونضارة، وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من المعادن الأساسية المهمة للبشرة كالكالسيوم والصوديوم، بالإضافة إلى حمض الفوليك.
٨/ يساعد على التخلص من النمش والبقع البنية الداكنة، وآثار حب الشباب الموجودة في البشرة، والفضل كله يعود إلى نسبة حمض الفوليك العالية الموجودة به.
٩/ يمتلك قدرة على علاج البهاق.
١٠/ يعالج مشكلة الهالات السوداء بشكل ملحوظ وسريع، وذلك عن طريق تطبيق زيت الجرجير عليها، فهو غني بفيتامين k الذي يمتلك خصائص مبيّضة.