الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 08:04 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«النقد الدولي»: مصر تعهدت بالكف عن الاقتراض المباشر من المركزي «البيئة» تحذر كبار السن وأصحاب الأمراض من هذا الأمر الخطير وزير التموين: التعاقد على شراء 500 ألف طن سكر تكليفات رئاسية عاجلة بشأن مخزون السلع الرئيسية والاحتياطي الاستراتيجي «الغرف التجارية» تصدر بيانًا عاجلًا وهامًا حول التزام التجار بمبادرة خفض الأسعار وزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية شعبة المصدرين تطالب بضرورة إعفاء المصدرين من الضرائب على التصدير لمده عامين كاملين المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية وتستعد لاحتفالية الـ 35 عاما علي إنشاؤها الزراعة: «بحوث الصحراء» يستعد لاطلاق المؤتمر الدولى الخامس لتحلية المياه بشرم الشيخ فوائد مذهلة للذرة الحمراء للإنسان والحيوان.. تعرف عليها كيف تستثمر في مشروع مستقبل مصر الزراعي؟ الزراعة : مبادرة ”خير مزارعنا لاهالينا ” في الكاتدرائية وقداسة

حملات مكبرة للتطهير والتعقيم ضد كورونا بمحافظة كفر الشيخ

شهدت مدن وقرى كفر الشيخ، حملات التطهير والتعقيم لعدد من المنشآت والهيئات والمستشفيات والطرق والمصالح الحكومية بمراكز ومدن المحافظة،ـ بتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وذلك في إطار خطة المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حرصًا على سلامة العاملين بها والمترددين عليها.

 

يأتي هذا ضمن الخطة الشاملة التي أقرتها الدولة والتي تشمل اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية لمواجهة الفيروس، وبناءً على التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية.

 

وقال محافظ كفر الشيخ، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، شدد خلال الاجتماع الأخير لمجلس المحافظين على زيادة الإجراءات الاحترازية واستمرار الرش والتعقيم ، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ، وارتداء الكمامة في المواصلات العامة ، ودخول المستشفيات وكافة المؤسسات.

 

وأشرفت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة مطوبس، على أعمال التطهير والتعقيم، بالمؤسسات الحيوية والأكمنة الحدودية، وصناديق القمامة والشوارع، وذلك بمشاركة الإدارة البيطرية بمطوبس، موجهةً بضرورة الوعي والالتزام بكافة الإرشادات والتعليمات التي أقرتها الجهات المعنية لتخطي هذه المرحلة.

 

وتابع هاني يوسف، رئيس مركز ومدينة بلطيم، أعمال التطهير والتعقيم بالشوارع مستمرة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، حفاظًا على صحة المواطنين،