الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 12:27 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محليات البحيرة تسترد 35 ألف متر مربع من أملاك الدولة بنطاق 4 مراكز

شنت الوحدة المحلية لمراكز بدر، ادكو، كوم حماده، الدلنجات، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين و منع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة.

وأسفرت الحملة عن إزالة 91 حالة تعدى على مساحة 35 الف م2 عبارة عن:- تنفيذ 60 قرار إزالة للتعديات علي أملاك الدولة و مخالفات البناء بإجمالي مساحة 28650 متر مربع بمركز بدر.

كما تم تنفيذ 16 قرار إزالة بمساحة 2510 م املاك دولة بمركز أدكو، و تنفيذ قرارين إزالة على أرض تابعة للآثار بكوم الحصن بالطود بكوم حماده بمساحة 2350 م.

وأسفرت الحملة أيضا عن إزاله 11 حالة تعدي علي أملاك الدولة بقرية طيبه بالدلنجات بمساحة 1200 متر مربع عباره عن مباني من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية، و إزالة حالتى تعدي علي حرم الطريق بقرية كوم زمران بالدلنجات بمساحة 270 متر مربع.

من جانبه شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من خلال حملات مكبرة ورادعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.