الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 11:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لخفض الأسعار 30% خلال الأيام المقبلة

هندرسون يحصد جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

حصل جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، على جائزة رابطة الكتاب لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» خلال موسم 2019-2020.

وقالت شبكة «سكاي سبورتس»: إن هندرسون حصل على الجائزة، متفوقًا على دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، وفان دايك وساديو ماني وأليسون بيكر وألكسندر أرنولد لاعبو ليفربول.

وأشارت الشبكة الإنجليزية، إلى أن هندرسون توج بالجائزة، بعدما حصل على أكثر من ربع الأصوات، متفوقًا على منافسيه بفارق كبير.

ومن ناحيته، عبر هندرسون، عن سعادته بحصوله على الجائزة، موجهًا الشكر لمن صوتوا له تقديرًا على المجهود الكبير الذي قدمه طوال الموسم، مشيرًا إلى أن قيمة الجائزة كبيرة للغاية.

وأضاف أنه «من سبقوني بالحصول على هذه الجائزة من اللاعبين الذين جاورتهم من ليفربول مثل ستيفن جيرارد ولويس سواريز ومحمد صلاح، تؤكد أن هذه الجائزة قيمتها كبيرة، لذلك أشعر بالامتنان تجاه من صوتوا لي».

يذكر أن ليفربول توج بلقب الدوري الإنجليزي، الموسم الجاري، بعد غياب دام 30 عامًا، حيث حصل على اللقب للمرة الأولى بالمسمى الجديد له وللمرة التاسعة عشر في تاريخه.