الخميس 25 أبريل 2024 مـ 02:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

محمد صلاح يرحل عن ليفربول الى صفوف ريال مديد.. تفاصيل

أكدت تقارير صحفية ، اليوم الثلاثاء، أن المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، لا يرغب في الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية هذا الموسم.

وكانت بعض التقارير الصحفية الإيطالية قد أشارت إلى قرب رحيل صلاح عن ليفربول، والاتجاه لنادي إنتر الذي يرغب في الحصول عليه في الميركاتو الصيفي القادم، بالإضافة لوجود اهتمام من نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت مصادر مقربة من محمد صلاح، أن الفرعون المصري لا يريد الرحيل عن ليفربول الموسم المقبل، و لا يفكر في هذا الأمر من الأساس، مفضلًا البقاء في صفوف الريدز، كما أنه لم يتلق أي عروض للرحيل عن الريدز في الفترة الماضية.

يذكر أن صلاح قاد فريقه ليفربول العام الماضي، للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 14 عامًا عن منصات التتويج الأوروبية.