الخميس 25 أبريل 2024 مـ 09:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

صحة جنوب سيناء : قوافل طبية من جامعتى الإسكندرية ودمنهور خلال فبراير المقبل

قوافل طبية
قوافل طبية

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بجنوب سيناء عن توجه قافلة طبية مجانية من جامعتي الإسكندرية ودمنهور إلي مستشفي رأس سدر المركزي وذلك خلال يومي الأحد والاثنين بداية الشهر القادم.

ومن مستشفى أبورديس خلال يومي الثلاثاء والأربعاء 4 ،5 فبراير ، وإلي مستشفي طور سيناء العام خلال يومي الخميس والجمعة 6، 7 فبراير المقبل في إطار التعاون المثمر بين مؤسسات الدولة وزارة الصحة وجامعة دمنهور والحرص علي إبراز الدور الاكاديمي لخدمة واستفادة أفراد المجتمع من الخبرات الاكاديمية.

من جانبه أكد الدكتور أيمن رخا وكيل الوزارة بأن تلك القافلة تأتي تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة و الدكتور عبيد عبدالعاطي رئيس جامعة دمنهور في إطار التعاون المشترك فيما بين مؤسسات الدولة والحرص على إبراز الدور الأكاديمي لتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لأهالي المحافظة تحت شعار (من حقي أتكلم).

هذا وأوضح الدكتور أيمن الشناوي مدير المكتب الفني بالمديرية بأن القافلة تضم عدة تخصصات طبية في الأنف والأذن والحنجرة والسمعيات وفريق معالجي التخاطب بجامعتي الإسكندرية ودمنهور، وكذا فريق عمل فنين السمعيات بشركة النهار للسمعيات وعدة تخصصات طبية أخرى.

هذا وتوفر المديرية المستشفيات وكافة الإمكانيات من الأدوية والمستلزمات الطبية والعيادات المتنقلة والاطقم الطبية المساعدة.