الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

شوقى غريب : التأهل للأولمبياد أولى خطوات الحلم .. وأشكر الجماهير

قدم شوقى غريب ، المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، الشكر لجماهير الكرة والشعب المصرى بوجه عام على ثقتها الكبيرة فى لاعبى المنتخب الأولمبى والتى ظهرت واضحة فى استجابته السريعة لدعوته بالحضور بكثافة وتشجيع اللاعبين من مدرجات استاد القاهرة حتى بلغت بذلك رقما قياسيا فى الحضور الجماهيرى لمباريات تحت 23 سنة على مستوى العالم وعلى مدار تاريخ كرة القدم.

وقال شوقى غريب، فى تصريحات خاصة للموقع الرسمى للاتحاد المصرى لكرة القدم، إنه عندما وجه دعوته لجماهير الكرة المصرية بملء الاستاد وأن المنتخب الأولمبى لن يخذلهم كان يعى كل حرف مما قاله، وكان ذلك نابعاً من ثقته فى فريقه وكل أعضاء الجهاز، وقبل كل ذلك إيمانه بأن الله سبحانه وتعالى لا يضيع أجر من أحسن عملا.

وأضاف المدير الفنى للمنتخب الأولمبى أن تحقيق إنجاز التأهل لنهائيات الدورة الأولمبية كان نتيجة لعمل شاق أحسن القائمون عليه أدائه بإتقان وتفان وحب وإخلاص.

 مشيراً إلى فخره واعتزازه بكل لاعب شارك فى مسيرة الإعداد لهذا الحدث الكبير، كما أن اعتزازه يمتد إلى جميع زملائه فى جهازه الفنى والإدارى والطبى، مؤكداً عزم الجميع لاستكمال الفرحة بالفوز بكأس الأمم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية، وهو ما يجعله يكرر دعوته مرة أخرى لجماهير الكرة المصرية لمؤازرة منتخب بلادها ومؤكدا مرة أخرى على أن المنتخب الأولمبى لن يخذلهم بإذن الله.