الخميس 25 أبريل 2024 مـ 11:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

”برج خليفة” يشهد تكريم 18 من عملاء ”أجرو إيجبت” 2019

كرّمت شركة "أجرو إيجبت" للأسمدة المتخصصة عددا من عملائها المميزين، خلال رحلة ترفيهية وسياحية في مدينة دبي، في الفترة من 6 ألى 9 نوفمبر الجاري.

شملت الرحلة الترفيهية زيارات إلى عدة معالم سياحية حضارية في إمارة دبي، أهمها: الحديقة المائية العالمية "وايلد وادي" التي يزورها يوميا ما لا يقل عن ألفي زائر، ينفقون في سبيل زيارتها، نحو مليون درهم يوميا (365 مليون درهم أو 100 مليون دولار سنويا).

تقع الحديقة على مساحة تقدر بنحو 50 ألف متر مربع، وتضم 30 لعبة عالمية مثيرة، وتعتبر الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط، وتتوسط فندقي جميرا بيتش، وبرج العرب، في منطقة جميرا السياحية الشهيرة في دبي.

وتضمن برنامج زيارات وفد عملاء "أجرو إيجبت إلى دبي: السوق التجاري الأكبر في الشرق الأوسط المعروف باسم "دبي مول"، وقمة "برج خليفة" أطول برج في العالم، والحائز على على رقمين عالميين في موسوعة "جينس" للأرقام القياسية، هما: أطول برج في العالم (828 متر)، و"أضخم مبنى شيده الإنسان على الأرض".

ويزور البرج نحو مليوني سائح سنويا، يحققون دخلا لإمارة يقترب من المليار درهم (365 مليون دولار).

وقال إسلام الفيشاوي رئيس مجلس إدارة "أجرو إيجبت" للأسمدة المتخصصة، إن تكريم العملاء في هذه الأجواء السياحية، يستهدف تقديرهم على رحلة عطاء تستمر عاما كاملا من توزيع الأسمدة المتخصصة، الأكثر ذكاء في تعاملها مع التربة والبيئة، "ما يدفع الشركة إلى تطوير أدائها الصناعي، والتصديري إلى محو 15 دولة إفريقية، وآسيوية، وأوروبية".

وأفاد الفيشاوي أن رحلة التقدير السنوية لعملاء شركته، تستهدف الأماكن الأكثر ملاءمة للراحة النفسية، وأهمها: شرم الشيخ، الغردقة، مرسى مطروح، ثم دبي كمدينة عربية خلابة.

وتسلّم عملاء الشركة دروع التكريم في قاعة فندق "أفاني" ـ الديرة، وسط دبي القديمة، وهو من الفنادق ذات الطابع الكلاسيكي الذي يعكس أجواءا شرقية رصينة، كما يتمير بموقعه الفريد وسط مدينة دبي القديمة التي تحتضن عددا من الأسواق التجارية ذات الإقبال الكبير من المتسوقين العرب والأجانب.

وضمت قائمة أسماء العملاء المكرمين هذا العام من "أجرو إيجبيت": سامي وسيلي رئيس شركة "السلام"، مجدي سابق رئيس شركة "الإسلامية للأسمدة والمبيدات"، أحمد حمادة رئيس شركة "حمادة للمبيدات"، عبد الهادي عصفور رئيس شركة "ألكس فيرت"، عصام عمران رئيس شركة "إفكت للأسمدة والكيماويات"، جابر الشافعي رئيس شركة "مارفل للتجارة والتوكيلات"، عصام طلعت رئيس شركة "باور بلانتك"، وليد عبد العال رئيس شركة "بلانت ساينس"، محمد صيام رئيس شركة "صيام للأسمدة والمبيدات"، أحمد سليم رئيس شركة "المحلة للتنمية الزراعية"، عبد الحليم العشري رئيس شركة "العشري للتنمية الزراعية"، هيثم خميس رئيس شركة "أجري بيزنس كونترول"، أحمد الغندور "مزارع الغندور"، أحمد صبري "الاتحاد للتوكيلات الزراعية"، عمرو السني "أجري توب"، وأحمد إبراهيم رئيس شركة "الأركان للتنمية الزراعية"، وأشرف فوزي "جولدن فالي للتنمية الزراعية".

كما حظيت بالتكريم جريدة "الأرض"، بصفتها الراعي الإعلامي لأنشطة شركة "أجرو إيجبت".

يُذكر أن وفد العملاء المكرمين حظي برعاية كريمة من أعضاء فريق تسويق ومبيعات "أجرو إيجبت"، وهم: إسلام صقر، إيهاب الفيشاوي، وأدهم الفيشاوي".