الخميس 9 مايو 2024 مـ 01:22 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ الدقهلية يكرم 16 أم مثالية بديوان عام المحافظة

كرّم حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، الأمهات المثاليات في احتفالية بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بإشراف والتنسيق بين مديرية التضامن الاجتماعي والإدارة العامة للتنمية البشرية.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم عزف السلام الوطنى ثم فقرات غنائية وقصائد لعدد من الأطفال، وألقى المحافظ كلمة رحب فيها بأعضاء مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، ووجه لهم الشكر على حضور الاحتفال.

كما أشار المحافظ إلى أن الأم المصرية هى اللبنة وصلاحها هو صلاح الأسرة والمجتمع وأنها تاج فوق رؤوسنا نفخر به، وأكد على العمل ليل نهار لتصبح الدقهلية نموذجا يحتذى به فى كافة القطاعات والخدمات.

وأشار المحافظ إلى أن المرأة فى الدقهلية نموذج مميز وفريد، مؤكدا على تقديره للمرأة التى احتلت مكانة بارزة فى المجتمع وتعددت أدوراها المؤثرة بفضل اهتمام الدولة التى أتاحت لها مكاسب عديدة حيث تبوأت المناصب القيادية فى قطاعات مختلفة وأثبتت وجودها وكفاءتها.

في نهاية الاحتفال قام المحافظ بتكريم (16) من الأمهات المثاليات و(3) من الآباء الذين حصلوا على لقب الأب المثالي بالإضافة إلى تكريم رائدة اجتماعية ورائدة ريفية بمنحهم جوائز مالية بلغت مبلغ عشرة آلاف جنيه وشهادات تقدير، كما قام بسحب قرعة علنية لاختيار (6) من الأمهات المثاليات للفوز برحلة عمرة.