الجمعة 3 مايو 2024 مـ 01:03 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

غرفتي السويس وأسوان يوقعان بروتوكول تعاون لتقديم خدمة أفضل للتجار

وقع اليوم كل من غرفتي السويس برئاسة محمد الملاح وأسوان برئاسة حسام الدين مصطفى، بروتوكول تعاون بمقر غرفة السويس من أجل تقديم خدمة أفضل للتجار من منتسبى الغرفتين.
جاء ذلك خلال زيارة مجلس إدارة غرفة أسوان ومحمد أبو القاسم رئيس الغرفة السابق لغرفة السويس وعقد اجتماع مشترك بين مجلس إدارة الغرفتين، وتم بحث أوجه التعاون والتوسع في نقديم الخدمات للتجار والاستفادة من الميزة التي تتمتع بها المحافظتين من استغلال الثروات الطبيعية في كلا منهما.
كما أن الغرفتان قاما بتوقيع البروتوكول رغبه منهما فًى تدعٌيم الفرص الإستثمارية المتاحة لديهما وتبادل المعلومات والخبرات فى مختلف الموضوعات الإقتصادية والتجارية وتوفير قاعدة البيانات لأصحاب الأعمال والمستثمرين مما يستلزم تنظٌيم اللقاءات والتجمعات الخاصة بفرص التطوٌر المتنوعة وتبادل الابحاث والاحصاءات وخاصة فيما يتعلق بموضوعات التجارية والإقتصادية وتدريب العاملٌين وذلك لتحقيق فرص أفضل في كلا الغرفتين.
كما قام أعضاء المجلسين بتفقد مركز التميز بغرفة السويس تحت إشراف الدكتورة حسناء عبد الحكم والتعرف على الخدمات التي يقدمها لخدمة تجار السويس، حيث اثنى الجميع على المستوى الذى يعمل به المركز خاصة السرعة في تقديم الخدمات، كما تبادل الغرفتان الدروع فيما بينهما.