الإثنين 20 مايو 2024 مـ 02:17 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

لو بدور على شغل.. العدل تعلن عن وظائف شاغرة.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة

أعلنت مصلحة الخبراء التابعة لوزارة العدل عن حاجتها للتعيين في وظيفة معاوني خبير زراعي وذلك بالإدارة العامة للخبرة الزراعية في المحافظات و التابعة للإدارة المركزية لمكتب خبراء وزارة العدل خلال موعد غايته 31 يناير الجاري.
وحددت المصلحة مهام من يقوم بشغل هذه الوظيفة بمباشرة مأموريات الخبرة التى يندب لادائها من المختصين بالادارة العامة التابع لها والواردة من جهات القضاء المختلفة.

المهارات المطلوبة:

جاء في الاعلان الذي نشرته المصلحة عبر بوابة الوظائف الحكومية أنه يتطلب من المتقدم لشغل الوظيفة اجتياز الاختبارات المقررة لشغل هذه الوظيفة مع توافر المهارات والقدرات والسمات الشخصية التى تتطلبها اعمال الوظيفة.

كما أكدت على ضرورة الالمام بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل وذات الصلة، بالإضافة إلى القدرة على انجاز الاعمال التى يكلف بها فى وقت مناسب على النحو الامثل فضلا عن القدرة على التعامل مع الحاسب الالى.

شروط المتقدمين:

وأضاف الإعلان يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عام وأن يكون حاصل على مؤهل عالي " بكالوريوس الزراعة" بتقدير عام لا يقل عن جيد.

المستندات المطلوبة:

1- الصورة الشخصية
2-بطاقة الرقم القومي من الوجهين
3-المؤهل الدراسي الأعلى إن وجد
4-الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للأناث
5-شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة
6- إيصال الإيداع البنكي بقيمة 26جنيها يلتزم المتقدم لإعلانات الوظائف بإيداع اامبلغ لحساب الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة رقم 9450781200 ح- (بنك مصر - بنك القاهرة- البنك الأهلي المصري)علماً بانه يكون الايصال وارد به اسم الجهاز المركزى للتنظيم والادارة وكذا رقم حساب الجهاز و سيتم رفض طلب المتقدم حال إيداع (مبلغ أقل من المذكور أو ان يكون إيصال الإيداع بتاريخ سابق على تاريخ الإعلان أو باسم شخص آخر غير المتقدم)
7-صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة العدل (وجهين بحسب الأحوال)

خطوات التقديم لشغل الوظيفة :

1- يتعين عدم البدء فى إدخال البيانات إلا بعد استيفاء المستندات المطلوبة وسداد الرسوم المقرره والحصول على إيصال الإيداع .
2-يتم الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية عبر الإنترنت ثم الدخول إلى تبويب الوظائف ومنه يتم اختيار وظيفة معاون خبير زراعي من الوظائف المتاحة في وزارة العدل
3- يجب رفع أصول المستندات المطلوبة بصيغة jpg ولا يتعدى حجم الملف 1 ميجا.
4- في حال ما لم تكن المستندات أصلية ملونة سيتم رفض الطلب.
5- في حال وجود اختلاف بين البيانات المسجلة بالطلب والبيانات الواردة بالمستندات المرفقة به سيتم رفض الطلب مثال (عدم إدخال الإسم صحيحا وكاملا كما هو ثابت ببطاقة الرقم القومي) سيتم رفض الطلب.
6- في حال عدم مطابقة المستندات للشروط المطلوبة بالإعلان سيتم رفض الطلب.
7- في حال عدم وضوح البيانات بالمستندات المرفقة سيتم رفض الطلب.
8- في حال وجود تعديل بالبيانات في المستندات المرفقة سواء بالكشط أو الحذف أو الإضافة سيتم رفض الطلب.
9- في حال تقديم إفادة بالموهل يجب أن تشتمل على البيانات الأساسية ولاسيما (التقديرالعام والنسبة المئوية والتخصص) وإلا سيتم رفض الطلب.
10- في حال الإعاقة يجب إرفاق شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة وإلا سيتم رفض الطلب.