الأحد 5 مايو 2024 مـ 06:59 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تفاصيل إنشاء المركز التجاري بمدينة الأثاث بدمياط

اتحاد الغرف التجارية بدمياط
اتحاد الغرف التجارية بدمياط

كشف اتحاد الغرف التجارية، عن التفاصيل الخاصة بإنشاء المركز التجاري بمدينة الأثاث بمحافظة دمياط، والعوامل اللازمة لإنجاح هذا المشروع الهام لمنطقة قناة السويس وشمال الدلتا.


من جانبهم، أجتمع كل من، محمد عبداللطيف فايد، رئيس الغرفة التجارية بدمياط، واللواء حازم هدهود رئيس شركة مدينة دمياط للأثاث، ووفد من شركة كولد ويل بانكر.


ومن المقرر أن يكون المركز التجاري المزمع إنشاؤه، على مساحة 86 ألف متر مربع، و سيضم مول تجاري للأثاث والمفروشات على مساحة 36 ألف متر مربع ومنطقة للخدمات المختلفة ومنطقتين للبنوك وأخرى ترفيهية تضم مجمع للمطاعم ومنطقة مخصصة للأطفال.


وناقش الحضور كافة التفاصيل و استعرضوا الكثير من المقترحات الهامة، و أجمعوا على أهمية المشروع لقطاع الاثاث بالمحافظة ككل، وليس فقط لمدينة الأثاث، مؤكدين أن ذلك هو المطلوب بالفعل في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها القطاع بالمحافظة.


حضر اللقاء، سلامه الجحر رئيس شعبة الأثاث وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، ومسعد الرداد نائب رئيس شعبة الاثاث وعضو مجلس ادارة الغرفة، وكل من أعضاء مجلس إدارة شعبة الأثاث، وهم: الدكتور محمد الزفتاوى، أسامه الزيات، محمد الحارتى، وعبدالرحمن الملك، وذلك بجانب لفيف من تجار وصناع الأثاث بدمياط.

جدير بالذكر أن إنشاء المركز التجاري كان على رأس المقترحات التي تقدمت بها شعبة الأثاث بالغرفة خلال كافة الدراسات والمذكرات التي تم رفعها في الفترة الماضية.

موضوعات متعلقة