الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 08:10 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

انخفاض طفيف لسعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين 1 - 5 – 2023

سعر الكتكوت الأبيض, شهدت أسعار الكتاكيت بالشركات اليوم الإثنين 1 - 5 – 2023 انخفاضا طفيفا في أسعار الكتاكيت بقيمة 1 جنيه ببعض الشركات مع استقرار المعظم ، معقلة الطلب في الأسواق علي الدواجن وارتفاع سعر العلف بالأسواق , ويلبي موقع الأرض رغبة المربي في البحث عن سعر الكتاكيت بالشركات يومياً لشراء السلالة المناسبة له .

سعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين

بلغ متوسط سعر الكتكوت الأبيض 7 جنيهات ، وارتفع سعر الكتكوت الساسو إلى 6.5 جنيه , كما وصل سعر الكتكوت البلدي إلى 5.70 جنيهات .

أسعار كتاكيت الشركات اليوم 1 مايو 2023

سعر كتكوت شركة دواجن الوطنية 12.5 جنيه

سعر كتكوت شركة القاهرة للدواجن بــ 9.25 جنيه

سعر كتكوت شركة شيكسي للدواجن 8 جنيهات

سعر كتكوت شركة أمات للدواجن بـ 11.5 جنيه

سعر كتكوت مجموعة الوادي 11 جنيهاً

سعر كتكوت كايرو ثري ايه 12.5 جنيه

سعر كتكوت شركة طيبة 11 جنيهاً

سعر كتكوت شركة المنصورة للدواجن 6.90 جنيه

سعر كتكوت شركة الكنانى 8.5 جنيه

سعر كتكوت شركة القصبي 10 جنيهات

سعر كتكوت شركة المصرية الهولندية 10 جنيه

سعر كتكوت اسيوط للاستثمار 11.50 جنيه

سعر كتكوت شركة المصرية الهولندية 10 جنيهات

سعر كتكوت شركة الصلاح 8 جنيهات

سعر كتكوت شركة حسن الغريب 10 جنيهات

سعر كتكوت شركة الشريف 12 جنيهاً

ويُلاحظ ان هناك فارق في أسعار شركات الكتاكيت يرجع إلى حجم إنتاج الشركة كما يعتمد تحديد سعر الكتكوت على كميات العرض والطلب .